في أول ظهور له بعد انفصاله عن زوجته.. أحمد الفيشاوي يتجاهل الحديث عن الطلاق ويطلب الدعاء لوالدته

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/31 الساعة 11:12 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/31 الساعة 11:13 بتوقيت غرينتش
أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل في مهرجان الجونة بالعام 2018 - الشبكات الاجتماعية

في أول ظهور له، تجاهل الفنان المصري أحمد الفيشاوي، الحديث عن انفصاله عن زوجته ندى الكامل، مطالباً بالدعاء من أجل شفاء والدته الفنانة سمية الألفي.

حيث قال، في تغريدة له عبر حسابه بموقع "إنستغرام": "أنا والراجل المحترم ده كنا زمايل في مدرسة الألسن بالحرانية (إحدى القرى التابعة لمركز أبوالنمرس في محافظة الجيزة) من الطفولة، ودلوقتي (الآن) محمد زيدان هو الجراح والطبيب المعالج للسيدة الفنانة الكبيرة سمية الألفي".

الفيشاوي أضاف: "بشكرك وبحبك يا صاحبي.. نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل".

في حين أرفق الفيشاوي تغريدته بصورة تجمعه مع الدكتور محمد زيدان.

كانت النجمة المصرية سمية الألفي قد تحدثت عن تفاصيل حالتها الصحية، في أول تعليق لها بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخراً لاستئصال ورم سرطاني لبرنامج "يحدث في مصر"، مشيرة إلى أن حالتها في تحسن مستمر بعد استئصال الورم من الثدي والغدد اللمفاوية، ولكنها ستستمر في العلاج خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد اكتشاف أن الحالة التي تعاني منها من السرطان نادرة.

يشار إلى أن ندى الكامل كانت قد أعلنت، الأربعاء 29 ديسمبر/كانون الأول 2021، انفصالها رسمياً عن الفيشاوي الذي التزم الصمت ولم يعلق على هذا الخبر حتى الآن.

فقد نشرت الكامل تدوينة لها على حسابها على موقع "إنستغرام" تعلن فيها خبر الطلاق، وتؤكد أنه تم يوم الثلاثاء 21 ديسمبر/كانون الأول 2021، دون أن تقدم تفاصيل أخرى حول الانفصال.

ندى الكامل وزوجها السابق أحمد الفيشاوي / مواقع التواصل الاجتماعي

هذا الطلاق أثار ضجة واسعة، خاصة أنه جاء بعد زواج دام 4 سنوات، وعقب أسابيع قليلة فقط من ظهورهما معاً.

ندى الكامل أكدت كذلك أن إجراءات الطلاق مرت في أجواء هادئة وتوصلت لكل ما تستحقه كطليقة، وكتبت بهذا الخصوص: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراماً لمشاعر أطفالي وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحيه لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيساً.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضاً سعيدة".

بينما استدركت قائلة: "لكن وإحقاقاً للحق.. لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير، بل أكثر.. سوف أحبك دائماً يا صديقي، وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سوياً.. وأن تنتبه لنفسك كثيراً.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوماً أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

تحميل المزيد