غادة عادل تبكي في أول لقاء تلفزيوني يجمعها بزوجها السابق مجدي الهواري منذ انفصالهما (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/27 الساعة 12:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/27 الساعة 12:27 بتوقيت غرينتش
غادة عادل - مواقع التواصل الاجتماعي

لم تتمالك الفنانة المصرية غادة عادل نفسها خلال ظهورها مع طليقها المخرج مجدي الهواري في برنامج "بصراحة"، وظهرت وهي تبكي في أول لقاء تلفزيوني يجمعهما منذ طلاقهما في 2018 والذي تحدثا فيه عن تفاصيل من حياتهما.

إذ انفصلت غادة عادل عن مجدي الهواري بشكل رسمي عام 2018، لكن ظلت علاقتهما مستمرة وأصبحا صديقين ودائماً يتواجدان ويحتفلان معاً في المناسبات الخاصة.

خلال برومو البرنامج الذي نشرته قناة mbc تحدثت غادة عادل ومجدي الهواري عن فترة زواجهما التي استمرت أكثر من 20 عاماً قبل وقوع الطلاق.

ظهرت غادة عادل تبكي خلال الحلقة بسبب استعادة بعض الذكريات في حياتها، رافضة الحديث عن الأمر، مشيرة إلى أنها لا تحب استعادة الذكريات مرة أخرى.

بكاء غادة عادل

بكت غادة بعد أن وجه لها مجدي الهواري سؤالاً عن سبب هروبها من الحديث عن الذكريات، لتعلق قائلة: "أنا فعلاً مش بحب الذكريات"، وفق ما ذكره موقع "ليالينا" المتخصص في أخبار النجوم.

وجهت غادة عادل سؤالاً لزوجها السابق عن رأيه فيما إذا كانت تسير في طريق خاطئ في شغلها واختياراتها أم لأ؟ قائلة: "انت شايف إني ماشية في طريق غلط في شغلي؟"، "طيب انت شايف إن شخصيتي دلوقتي أحسن ولّا الأول أحسن؟".

كما كشف مجدي الهواري أن زواجهما جاء في سن صغيرة للغاية، إلا أنهما نجحا في الاستمرار معاً لمدة 20 عاماً، معتبراً أن ذلك نجاح كبير.

كان المخرج مجدي الهواري وجَّه رسالة لطليقته ووالدة أبنائه الفنانة غادة، احتفالاً بعيد ميلادها، قبل أيام، ونشر صوراً له معها، عبر حسابه على تطبيق إنستغرام.

تزوجت غادة في عام 1997 من المنتج والمخرج مجدي الهواري، ولها منه 5 أبناء. ويعتبر مدير أعمالها، كما قدمها في عدد من أعمالها الفنية.

تحميل المزيد