بعد إنقاص 50 كيلوغراماً من وزنها.. الفنانة المصرية ندى رحمي تُعلن خطبتها للمرة الثانية

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/17 الساعة 11:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/17 الساعة 11:14 بتوقيت غرينتش
الفنانة المصرية ندى رحمي - الصورة من حسابها الموثق على إنستغرام

أعلنت الفنانة والمذيعة المصرية ندى رحمي عن خطبتها للمرة الثانية، بعد فسخ خطبتها الأولى منذ أشهر عدة، جاء ذلك بعدما لفتت أنظار جمهورها برحلتها لإنقاص الوزن التي خسرت فيها 50 كيلوغراماً.

أعلنت رحمي أن خطبتها  إلى شخص من خارج الوسط الفني تمت في تجمّع عائلي، معبرةً عن سعادتها بالخطبة، إذ نشرت صورة تجمعها بخطيبها، وشكرت كل من أرسل لها ليبارك لها خطبتها.

كما نشرت صورة لها عبر خاصية القصص (Stories) عبر حسابها على إنستغرام، ووضعت خلفية موسيقية لأغنية "يا دبلة الخطوبة"، ونشرت أيضاً صورة مع خطيبها من حفل زفاف البلوجر المصري علي غزلان، وأرفقتها بتعليق رومانسي كتبت فيه: "أصل إحنا اثنين غير أي اثنين.. عشاق بالصدفة اتقابلوا وغرامنا مفيش زيه.. في الدنيا مفيش بعده ولا قبله.. حكايتنا حكاية جميلة هيحكوها بعدين".

قالت رحمي خلال حوارها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" قبل أسابيع إنها قبل فقدان الوزن لم تكُن تركز كثيراً مع المظهر، كما حكت عن خطوبتها السابقة التي تمت وهي بعمر الـ25 لكن لم تنجح لأسباب شخصية، لكنها أشارت إلى أن عمرها حينها كان صغيراً على أمانيها في تكوين أسرة، لذلك قررت التركيز بعد الانفصال على عملها.

كما لفتت إلى أن خطيبها السابق كان  يرفض أن تُجري عملية تخسيس، رغم أن وزنها كان قد وصل إلى 192 كيلوغراماً، لكنها قررت لاحقاً أن تخسر بعض وزنها لأجل صحتها.

وقد تطلَّب خسارة وزنها تدخلاً جراحياً، خصوصاً أنها كانت تحتاج لخسارة أكثر من 100 كيلوغرام، لكنها شكرت نعمة أنها لم تصَب بأمراض مزمنة نتيجة الوزن الزائد، إلا أنها عانت من ألم فقرات الظهر، وكانت تتعرَّق بشدة من مجرد جلوسها دون حركة.

كانت رحمي تجهِّز لمسلسل "دليلك الذكى للطلاق"، وتقدم شخصية اسمها "نادية"، ومن المقرر أن يتم انتهاء التصوير منه خلال الفترة المقبلة.

شاركت رحمي في عدد من الأعمال الفنية، من بينها فيلم "فين قلبي؟"، و"سكر بره"، وأيضاً مسلسلات "عيون القلب"، والزيبق"، و"النص الثاني"، بالإضافة إلى تقديمها برنامج "نفسنة".