رونالدو وجورجينا يكشفان عن جنس توأمهما.. نشرا فيديو والنجم البرتغالي: حيث تبدأ الحياة والحب لا ينتهي

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/17 الساعة 09:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/17 الساعة 09:06 بتوقيت غرينتش
جورجينا رودريغيز برفقة رونالدو

كشف لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا، الخميس 16 ديسمبر/كانون الأول 2021، عن جنس "توأمهما" المنتظر، وذلك من خلال مقطع فيديو شاركه كلاهما عبر حسابيهما في "إنستغرام".

وظهر في الفيديو أطفال نجم نادي اليوفنتيس الأربعة وهم يحملون بالونين بداخلهما ألوان تُعبِّر عن جنس "التوأم"، وبعد تفجيرهما ظهر اللونان الزهري والأزرق ليتبيّن أن جورجينا ستُنجب "صبياً وفتاة".

كريستيانو رونالدو نشر الفيديو وعلق عليه قائلاً: "حيث تبدأ الحياة والحب لا ينتهي" في تعبير منه عن حبه لحبيبته جورجينا وأطفاله.

كريستيانو رونالدو جورجينا
كريستاينو رونالدو وعائلته/مواقع التواصل

حمل جورجينا

وفي وقت سابق أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وقائد منتخب بلاده، أنه وشريكته جورجينا رودريغيز ينتظران توأمين.

وقال وهو أب لأربعة أطفال، على حسابه في instagram: "يسعدني إخباركم بأننا نتوقع توأمين. قلوبنا مليئة بالحب، لا يمكننا الانتظار لمقابلتكما"، وأرفق تغريدته بصورة له ولشريكته تُظهر الموجات فوق الصوتية لصورة الأشعة.

ولدى رونالدو 4 أطفال، إذ وُلد الابن الأكبر ويدعى كريستيانو جونيور، في يونيو/حزيران 2010. وبعد سبع سنوات وتحديداً في يونيو/حزيران 2017، أصبح رونالدو والداً لتوأمين هما إيفا وماتيو.

وُلدت ألانا مارتينا في نوفمبر/تشرين الثاني 2017، وهي أول طفل يولد من ارتباطه مع الإسبانية جورجينا رودريغيز.

وكان رونالدو البالغ من العمر 36 عاماً والفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، أعلن في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" المتخصصة في كرة القدم عام 2017، أنه يريد إنجاب سبعة أطفال.

ويشار إلى أن كريستيانو قد ارتبط في عام 2016 بعد انفصاله عن الروسية إيرينا تشايك، بعارضة الأزياء جورجينا رودريغز، التي لا تزال شريكته حتى الآن.

وتوطدت العلاقة بينهما بعد أن أنجبا ابنتهما آلانا مارتينا، مع العلم أن لرونالدو توأمين هما تياغو وإيفا، عن طريق أم حاضنة، بالإضافة إلى كريستيانو جونيور.

فيما بدأت جورجينا حضور مباريات النجم البرتغالي لتتابع أهداف رونالدو المتميزة في كل النوادي التي لعب فيها، كما تواجدت وسط الحضور برفقة أمه وشقيقاته وابنه في كل حفلات الفيفا.

كريستيانو رونالدو جورجينا
كريستيانو رونالدو رفقة صديقته جورجينا/مواقع التواصل

وأصبحت جورجينا منذ ذلك الحين جزءاً من عائلة رونالدو وبمثابة أم لأطفاله.

منذ انفصال رونالدو عن إيرينا تشايك الروسية تعتبر علاقته بجورجينا الأقوى والأكثر جدية.

وهي حقيقة تم تأكيدها بعد أن وضعت جورجينا مولودها الأول من رونالدو، وهي طفلة صغيرة، لتكون رابع أطفال كريستيانو رونالدو.

تحميل المزيد