عقد زواج “مزور” لعلا الفارس يثير غضبها.. تضمن شروطاً غريبة، وهكذا علقت عليه

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/16 الساعة 07:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/16 الساعة 07:11 بتوقيت غرينتش
الإعلامية الأردنية علا الفارس/مواقع التواصل

خرجت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن صمتها، بعد تداول صورة لعقد زواج "مزور" نسب لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب إعلانها خبر زفافها.

الإعلامية علقت على الأخبار المتداولة بشأنها على حسابها الرسمي على موقع تويتر، وأرفقت تغريدتها بصورة لعقد الزواج المزور، إذ قالت: "يروج الذباب لعقد زواج مزور، ومواقع وصحف تتناقله، والدي متوفى من 1999 فكيف خرج من قبره ليزوجني مع أني كنت أتمنى ذلك؟! لا أنا ولا زوجي سبق لنا الزواج، وهو ليس إيرانياً، ولو كان من الموزمبيق ما هي مشكلتكم؟". وأضافت: "شوف الشروط واعرف قذارتهم وذمتهم الواسعة.. عند الله تلتقي الخصوم".

وظهر في عقد الزواج المتداول شروط غريبة، إذ نصت على: "اشترط الزوج على الزوجة عدم التدخين داخل المنزل، وعدم السهر خارج المنزل في عطلة نهاية الأسبوع، واشترطت الزوجة على زوجها عدم الاستشهاد بكتاب الشاه نامة". 

وعادت علا الفارس وأطلقت تغريدة أخرى قالت فيها: "في كلّ الأحوال دائماً أركّز على الجانب الآخر المشرق، وهنا أقول للجميع، أصدقاء، زملاء، متابعين، كلّ الشكر لكلّ من قدّم التهاني وبادر بإرسال الكلمات الرائعة والجميلة. ممتنّة لكم بحجم السماء، شكراً لكم من القلب، وزار الفرح داركم إن شاء الله".

يشار إلى أنه في وقت سابق أعلنت علا الفارس عن عقد قرانها، وقالت الفارس على إنستغرام: "تم وبحمد الله عقد قراني"، كما كتبت على صورة نشرتها عبر تقنية الستوري: "اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجعل بيننا مودة ورحمة".

كما أشارت وسائل الإعلام إلى أن حفلاً خاصاً أقيم بالعاصمة الأردنية عمان، مساء الأحد، بحضور عائلتها وعدد محدود من الأصدقاء. 

وضجت لاحقاً وسائل التواصل الاجتماعي بتكهنات حول جنسيته، وانتشر بشكل واسع خبر كونه من جنسية إيرانية.

كما نشرت الصورة الأولى لها بفستان الزفاف، وذلك بعد أن أعلنت، الإثنين 13 ديسمبر/كانون الأول، زواجها وأطلت الفارس في الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام بإطلالة ناعمة وجميلة، وعلّقت بالقول: "حان الوقت لتأسيس عائلة".

تحميل المزيد