علا الفارس تحسم الجدل وتكشف جنسية زوجها.. الإعلامية الأردنية نشرت أول صورة لها بفستان الزفاف

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/15 الساعة 07:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/16 الساعة 07:08 بتوقيت غرينتش
علا الفارس/ مواقع التواصل

أعلنت الإعلامية الأردنية علا الفارس، الثلاثاء 14 ديسمبر/كانون الأول 2021، جنسية زوجها بعدما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بتكهنات حول جنسيته، وانتشر بشكل واسع خبر كونه من جنسية إيرانية، قبل أن تخرج علا الفارس عن صمتها.

كتبت الإعلامية الأردنية عبر صفحتها الخاصة على تويتر: "تم وبحمد الله عقد قراني من شاب بريطاني من أصول عربية، اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجعل بيننا مودة ورحمة".

كما نشرت الصورة الأولى لها بفستان الزفاف، وذلك بعد أن أعلنت الإثنين 13 ديسمبر/كانون الأول زواجها.

أطلت الفارس في الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام بإطلالة ناعمة وجميلة، وعلّقت بالقول: "حان الوقت لتأسيس عائلة".

سرية تامة حول زواج علا الفارس

كما أشارت وسائل الإعلام إلى أن حفلاً خاصاً أقيم بالعاصمة الأردنية عمّان، مساء الأحد 12 ديسمبر/كانون الأول، بحضور عائلتها وعدد محدود من الأصدقاء. 

فرضت علا الفارس سرية تامة على زواجها؛ إذ لم تُعلن في الأيام القليلة الماضية، أنها مقبلة على دخول القفص الذهبي، كما لم يتم نشر صور أو مقاطع فيديو من حفل الزفاف. 

اكتفت الإعلامية الأردنية بنشر صورتين لباقتين من الورود على صفحتها الرسمية بموقع إنستغرام، إضافة لصورة ثالثة أعلنت فيها عقد قرانها.

كما ظل اسم وهوية العريس مجهولاً من جانب علا، إلا عدة مواقع أردنية ذكرت أن العريس يحمل الجنسية الإيرانية دون تفاصيل أخرى، قبل أن تعلن عن جنسيته.

انتشر الخبر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل المتابعون معه على حساباتهم، مُهنئين الإعلامية الفارس، كما أثار الخبر فضولاً لدى الجمهور حول هوية الزوج.

تحميل المزيد