الإعلامية علا الفارس تفجر مفاجأة وتعلن دخولها “القفص الذهبي”، وتكهنات حول العريس وتفاصيل حفل الزفاف

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/13 الساعة 22:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/14 الساعة 10:42 بتوقيت غرينتش
المذيعة الأردنية علا الفارس/ مواقع التواصل

أعلنت الإعلامية الأردنية علا الفارس، الإثنين 13 ديسمبر/كانون الأول 2021، عن عقد قرانها.

وقالت الفارس على إنستغرام: "تم وبحمد الله عقد قراني"، كما كتبت على صورة نشرتها عبر تقنية الستوري: "اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجعل بيننا مودة ورحمة".

كما أشارت وسائل الإعلام إلى أن حفلاً خاصاً أقيم بالعاصمة الأردنية عمان، مساء الأحد، بحضور عائلتها وعدد محدود من الأصدقاء. 

الصورة التي نشرتها علا الفارس على حسابها – مواقع تواصل

سرية تامة على الحفل

وفرضت علا سرية تامة على زواجها؛ إذ لم تُعلن في الأيام القليلة الماضية، أنها مقبلة على دخول القفص الذهبي، كما لم يتم نشر صور أو مقاطع فيديو من حفل الزفاف. 

واكتفت الإعلامية الأردنية بنشر صورتين لباقتين من الوروود على صفحتها الرسمية بموقع انستاغرام، إضافة لصورة ثالثة أعلنت فيها عقد قرانها.

كما ظل اسم وهوية العريس مجهولاً من جانب علا، إلا عدة مواقع أردنية ذكرت إن العريس يحمل الجنسية الإيرانية دون تفاصيل أخرى.

وانتشر الخبر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل المتابعون معه على حساباتهم، مُهنئين الإعلامية الفارس، كما أثار الخبر فضولاً لدى الجمهور حول هوية الزوج.

علا الفارس.. تنقلات في المؤسسات الإعلامية

انطلقت رحلة الإعلامية الأردنية بعد دخولها مجال الصحافة وتقديم البرامج التلفزيونية عام 2002، ما فتح لها الباب للعمل كمراسلة لقناة العربية الأردنية عام 2004. 

وكانت الخطوة الأهم في شهرتها، عندما عملت في مجموعة MBC، وقدمت برنامج MBC في أسبوع، لعدة سنوات، قبل أن تنتقل للعمل في إذاعة أردنية عام 2017.

بعد ذلك تعاقدت علا الفارس مع شبكة قنوات روتانا، وعملت معهم قبل أن يتوقف تعاقدها في العام 2019

على إثر ذلك، تعاقدت الفارس مع قناة الجزيرة القطرية، وظهرت في العديد من البرامج السياسية الحوارية، وهي على رأس عملها حتى اليوم.

الجدير بالذكر أن علا الفارس من مواليد 6 تشرين الثاني/ نوفمبر 1985، أي تبلغ من العمر ستة وثلاثين عاماً، وتعد زيجتها هذه الأولى لها، إذ دحضت في وقت سابق كل الأخبار التي أشيعت حول زواجها سراً.

ورداً على تلك الشائعات، أكدت الفارس مراراً أنها تحرص وتتمسك بالعادات والتقاليد، ولم تتزوج يوماً إلا عملها فقط، مؤكدة أن تأخر زواجها يعود إلى "النصيب".

تحميل المزيد