محمد رمضان يُجري حواراً تليفزيونياً وهو يدخِّن الأرجيلة (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/10 الساعة 11:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/10 الساعة 11:48 بتوقيت غرينتش
الممثل والمغني المصري محمد رمضان - الشبكات الاجتماعية

ظهر الممثل والمغني المصري محمد رمضان يدخِّن الأرجيلة في لقاء تلفزيوني مصوَّر لقناة "السومرية" العراقية، وذلك قبل إحيائه لإحدى الحفلات في العراق.

ولم يكتفِ رمضان بالظهور ممسكاً الأرجيلة على الهواء، بل كان يرد على بعض الأسئلة ثم يدخن، حتى إنه أثنى على مذاقها بقوله: "شيشة عظيمة، بتفكرني بالشيشة المصرية، وشيشة رفاعة الدسوقي".

رفاعة الدسوقي هو الدور الذي أداه في مسلسل "الأسطورة" الذي عُرض في موسم رمضان 2016، وذكر رمضان أن هناك من أوقفه في العراق وردد جملة شهيرة لرفاعة تقول: "آه دا انت معلم وانت واقف بتتكلم.. ما تمسك الشيشة بقى"، واعتبر رمضان هذا دور الفن في تقريب الشعوب.

كما أعلن رمضان عن تصويره لكليب جديد في مدينة بغداد، وتحدث أيضاً عن الفن العراقي، والأغاني العراقية التي قال إنها حققت طفرة فنية عظيمة مؤخراً، ولاقات انتشاراً عربياً، وأرقام استماع عالية.

أيضاً تحدث رمضان خلال استضافته على الشاشة العراقية في اللقاء الذي نشر مقطع منه عبر صفحته الرسمية على فيسبوك عن شعوره بالأمان في التجول بالعراق، على عكس الأخبار المنتشرة عن عدم استقرار العراق.

من المقرر أن يُحيي رمضان حفلاً غنائياً في بغداد، مساء الجمعة 10 ديسمبر/كانون الأول.

على الصعيد الفني، كانت آخر أعمال رمضان الدرامية هو مسلسل "موسى"، الذي عُرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته كل من الفنانين: هبة مجدي، وسمية الخشاب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وسيد رجب، وتارا عماد، وكان المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وقد افتتح رمضان حفلات موسم الرياض، مساء الإثنين 1 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، ونشر رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، فيديو للقطات من الحفل يُظهر رمضان وهو يرتدي العقال، بينما يتفاعل آلاف معه من أمام المسرح ضمن افتتاح مجمع "الرياض بوليفارد" الترفيهي، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية. 

يُذكر أن فعاليات موسم الرياض 2021 ممتدة في الفترة من 1 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري وحتى 1 أبريل/نيسان 2022، ويضم أحداثاً فنية متنوعة بين حفلات غنائية وعروض مسرحية.

تحميل المزيد