سلمي أبو ضيف لـ”عربي بوست”: أحلم بالعمل مع يحيى الفخراني ومنى زكي.. ولا أزعج نفسي بالتعليقات السلبية

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/08 الساعة 09:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/08 الساعة 09:13 بتوقيت غرينتش
الممثلة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف - عربي بوست

من عارضة أزياء للتمثيل استطاعت أن توازن بين الأمرين، فأصبحت مشهورة في كليهما، هي الفنانة الشابة "سلمى أبو ضيف" التي التقينا بها في حوار خاص لتخبرنا عن جديدها الفترة الحالية.

في البداية نود أن نرحب بكِ، أخبرينا ما الجديد المتوقع أن تطلّي به على جمهورك الفترة المقبلة؟

أستعد لعرض عملين مختلفين؛ الأول فيلم مصري سعودي من المتوقع أن يتم عرضه عبر منصة شاهد، ويشارك فيه شادي الفونس ومحمد لطفي، وسيتم طرحه في الخليج والوطن العربي، وينتمي لنوعية الأفلام الكوميدي دراما، وانتهيت من مسلسل حلقات منفصلة يشاركني في بطولته كريم قاسم من المتوقع أن يعرض عبر شاهد أيضاً.

هل تحلمين أكثر بالسينما أم الدراما؟

أحب السينما كثيراً، ولكن في الوقت الحالي بعد أن انتشرت المنصات الرقمية هناك الكثير من المسلسلات التي أصبحت تشبه السينما؛ حيث تكون ثلاث حلقات مثلاً أو عدد حلقات قليلاً فتجد نفسك وكأنك تشاهد فيلماً، وأتمنى أن أقدم أفلاماً أكثر نظراً لأنني لم أقدم سوى فيلمين حتى الآن، ولكن يجب أن يكون السيناريو جذاباً.

ما رأيكِ في الأفلام المطروحة في السينما مؤخراً؟

للأسف، نظراً لانشغالي بالتصوير لم أستطِع الذهاب لمشاهدة أي فيلم، ولكن أود مشاهدة فيلم الأنس والنمس لمحمد هنيدي، حيث قال لي الكثيرون إنه فيلم رائع.

مَن أكثر فنان تحلمين بالعمل معه؟

لقد طرح عليَّ هذا السؤال مراراً وتكراراً وهو الفنان الكبير يحيى الفخراني، وكريم عبد العزيز وأحمد عز والسقا.

ومن الفنانات؟

هند صبري ويسرا ونيللي كريم ومنى زكي.

ما أكثر ما يشغل يومك في حال لا يوجد لديكِ تصوير؟

أستيقظ من النوم، أتناول طعام الإفطار ثم أمارس الرياضة وفي أيام أخرى لا أمارس الرياضة إذا شعرت أن جسدي مرهق، وأقابل أصدقائي، ومن الممكن أن آخذ دورات تعليمية في شيء جديد كل فترة.

من أكثر شخص تأخذين برأيه في الأعمال المعروضة عليك؟

مدير أعمالي، ومن عائلتي والدتي بالتأكيد.

ما رد فعلك إذا تلقيتِ تعليقاً سلبياً على السوشيال ميديا؟

أقوم بحذف الكومنت، وحظر على الفور، لكي لا أزعج نفسي.

هل ترين أن السوشيال ميديا مفيدة للفنان أم مضرة أكثر؟

هي مفيدة بشكل ما، لأنها تقرب الفنان من الجمهور، ويمكن للجمهور متابعتك من أي مكان في العالم، ويمكنك الانتشار بسهولة في كل العالم من مكانك، ويمكنك أيضاً أن توصل فكرتك للجمهور بشكل أسرع وأسهل، ولكنها تؤثر على الفنان بشكل سلبي أحياناً.

ألا تشعرين بالقلق من الأعمال التي تُعرض على "شاهد" أو أي منصة رقمية بشكل حصري؟

أنا أعتقد أن قاعدة كبيرة من الجمهور أصبحت مشتركة في المنصات الرقمية أكثر، خاصة بعد فيروس كورونا، فقد أصبحت الناس لا تذهب للسينما كثيراً، بالإضافة إلى أن تلك المنصات لديها ما يميزها، حيث يمكنك أن تشاهد ما تريد في أي وقت من اليوم وبدون إعلانات، وفي رأيي الشخصي فإن المستقبل للمنصات الرقمية وأنا كممثلة أرى أن وقت التصوير له قواعد ويحترم الممثل ومجهوده.

ما أكثر تعليق سلبي واجهتِه وأثَّر بكِ؟

لم أعد أنزعج مثل السابق، وهناك أشخاص حالتها النفسية سيئة، وظروفها سيئة فيقومون بإخراج ما بداخلهم من سوء على المشاهير والفنانين.

تحميل المزيد