تعليق صادم من مايا دياب على طلاق شيرين عبد الوهاب: “الفنانة المصرية ارتكبت خطأً”

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/07 الساعة 08:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/07 الساعة 09:53 بتوقيت غرينتش
الفنانة اللبنانية مايا دياب/الشبكات الاجتماعية

كشفت الفنانة مايا دياب عن رأيها في الضجة التي أُثيرت حول طلاق شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب، الأيام الماضية، وحمَّلت الفنانة اللبنانية المسؤولية للمغنية المصرية.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت شيرين عبد الوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية، في ردّها على الشائعات التي كانت تتحدث عن علاقتها بحسام حبيب.

في الوقت الذي تعاطف فيه أغلب الفنانين مع المطربة المصرية بعد خبر طلاقها، وعبروا عن تضامنهم معها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي تصريحاتهم الإعلامية، كان للفنانة اللبنانية مايا دياب رأي آخر.

قالت مايا دياب خلال برنامج "ET بالعربي"، على هامش تكريمها في مهرجان "الأفضل ميديل إيست" الذي أقيم في إمارة دبي، الأحد 5 ديسمبر/كانون الأول 2021، إن شيرين عبد الوهاب لها دور في شغف الجمهور لمعرفة أسرار حياتها الشخصية وكواليس الانفصال.

تابعت الفنانة اللبنانية: "الغلطة الأساسية أن شيرين أو غيرها من الفنانات وضعن حياتهن الشخصية أمام الجمهور".

حاول مراسل بالبرنامج أن يشرح لمايا دياب أسباب الرغبة المُلحة من الجمهور، في معرفة أسرار طلاق شيرين عبد الوهاب قائلاً: "هي من محبة الناس لشيرين"، لترد مايا دياب: "غلط من محبة الناس لشيرين ما بتسأل عن خصوصية شيرين".

إعلان طلاق شيرين عبد الوهاب

أعلنت شيرين أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب طلاق شيرين عبد الوهاب تخصها وحدها، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

بينما طلبت شيرين من الصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما يُنشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب.

في الختام، أوضحت أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضاً في إطار احترامها لجمهورها، الذي يساندها دائماً في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائماً.

كما أشارت شيرين إلى أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصاً أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء.

تحميل المزيد