أول ظهور فني لدنيا سمير غانم بعد وفاة والديها.. شاركت في حفل خيري وجمهورها يتفاعل معها (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/06 الساعة 08:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/08 الساعة 08:57 بتوقيت غرينتش
دنيا سمير غانم/مواقع التواصل

شاركت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، في أول ظهور فني لها بعد وفاة والديها، باحتفالية "قادرون باختلاف" بحضور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وسط تفاعل واسع من جمهورها.

وظهرت الفنانة دنيا وهي ترتدي اللون الأبيض أثناء أدائها أغنية "يا بلادي اسلمي" التي جاءت مصحوبة بلغة الإشارة وسط تفاعل من طلاب ذوي الهمم.

وبعد الانتهاء من أداء الأغنية، عبرت الفنانة دنيا سمير غانم عن سعادتها بالمشاركة في الاحتفالية، قائلة: "بشكر الملايكة الحلوين اللي كانوا معايا في الأغنية".

وبالتزامن مع الحفل نشر الإعلامي المصري رامي رضوان فيديو لزوجته دنيا، إذ وصف إطلالتها بالأبيض بـ"الملاك"، كما أطلق هذا الوصف على الحاضرين من أصحاب الهمم.

يُعتبر هذا الظهور الفني هو الأول لدنيا منذ وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، فيما تفاعل جمهورها معها، داعين لها بالصبر، ومعربين عن تقديرهم لعودتها بنشاط إنساني.

من الجدير بالذكر أن الممثلة المصرية دنيا سمير غانم كانت قد قدمت أعمالاً عديدة حققت نجاحاً لافتاً، وتألقت فيها بالتمثيل والغناء معاً.

ففي عام 2019 قدمت مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" الذي عرض في شهر رمضان، وتضمن ثلاث حكايات بثلاث شخصيات مختلفة، اعتمدت دنيا في تقديمها طابعاً كوميدياً لطيفاً، وأرفقت العديد من الحلقات بأغانٍ قدّمتها دنيا.

كذلك قدمت عام 2017 مسلسل "في اللالا لاند" الذي لاقى شعبية كبيرة، وكانت قد تألقت مع أختها إيمي سمير غانم في تقديم مسلسل "نيللي وشريهان" عام 2016.

تحميل المزيد