ظهور نادر لزوجة ظافر العابدين بصحبته في مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2021/12/03 الساعة 11:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/12/03 الساعة 13:15 بتوقيت غرينتش
الفنان التونسي ظافر العابدين - الشبكات الاجتماعية

حضرت زوجة الفنان التونسي ظافر العابدين معه في مهرجان القاهرة السينمائي الـ 43؛ إذ حرصت على حضور العرض الأول لتجربته الإخراجية الأولى في فيلم "غدوة".

 وخطفت زوجة ظافر العابدين الأنظار بفستانها الأزرق الأنيق، خصوصاً أن ظهورها الفني نادر منذ زواجهما، رغم أنها كانت ممثلة سابقة وشاركته بطولة أحد المسلسلات.

زوجة ظافر العابدين اسمها جوان، وهي تحمل الجنسية البريطانية، وتعرفت عليه أثناء تصوير المسلسل البريطاني Dream Team، حيث كانا من ضمن أبطاله.

توطدت علاقتها مع ظافر العابدين أثناء الترويج لمسلسلهما، وبعد 5 سنوات على تعارفهما، تزوجا في العام 2008. والابنة الوحيدة لظافر العابدين وزوجته جوان تبلغ من العمر الآن 11 عاماً واسمها ياسمينا.

 اعتزلت جون التمثيل بعد الزواج، إلا أنها اتجهت للغناء قبل سنوات. ورغم تحفظ عن نشر أي أخبار تخص حياته الأسرية إلا أنه أكد في حوارات سابقة أن زوجته اعتزلت التمثيل بناءً على رغبتها، وحرصها على التفرغ لرعاية ابنتهما، خصوصاً مع كثرة أسفاره.

 حسب ما نشره موقع "في الفن" فإن جوان تجيد تحدث العربية باللهجة التونسية أكثر من الفصحى، أما العابدين فهو يتحدث إلى جانب العربية الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

عودةً إلى فيلم "غدوة" الذي عرض، مساء الخميس 2 ديسمبر/كانون الأول 2021، ضمن المسابقة الدولية، بالدورة الـ 43 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فهو من إخراج العابدين، ويشترك في إنتاجه أيضاً مع المنتجة التونسية درة بوشوشة، وكذلك في تأليفه مع السيناريست المصري أحمد عامر.

الفيلم الذي يؤدي فيه العابدين دور بطولة أيضاً يدور عن حالة "حبيب" الصحية التي تجمع بينه وبين ابنه من زواجه السابق أحمد، الذي يبلغ من العمر 15 عاماً، لكن الماضي السياسي لحبيب خلال سنوات الديكتاتورية في تونس أثر على حاضره، فيصبح دور الابن هو الحفاظ على سلامة أبيه.

يذكر أن مهرجان القاهرة الذي انطلق مساء الجمعة 26 نوفمبر/تشرين الثاني، مستمر في فعالياته حتى 5 ديسمبر/كانون الأول، وسط مشاركة أفلام من 63 دولة مختلفة.

تحميل المزيد