شيرين توجه رسالة لجمهورها وتتجاهل خبر انفصالها عن حسام حبيب.. وتسريب أغنيتها “ملكش مكان” يثير الشكوك

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/29 الساعة 09:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/29 الساعة 09:38 بتوقيت غرينتش
Social Media/ شيرين عبد الوهاب تعلن عودتها لحسام حبيب

في أول ظهور لها بعد شائعات انفصالها، غردت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، الأحد 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، على موقع تويتر، إذ كشفت عن حفلها المنتظر في الإمارات، إلا أنها تجاهلت التعليق على شائعات انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب. 

شيرين عبد الوهاب نشرت، عبر حسابها، صورة بوستر حفلها الجديد الذي سيقام في الإمارات، معلنة بذلك عودتها لنشاطها الفني بعد فترة توقف، كما وجهت الفنانة المصرية رسالة إلى جمهورها قالت فيها: "موعدنا إن شاء الله في أبوظبي في مهرجان أم الإمارات، وحشتوني".

وبالتزامن مع ذلك تفاجأ جمهور الفنانة المصرية بتسريب أغنيتها الجديدة والتي كشف عنها ملحنها، عمرو الشاذلي، حيث نشرها على صفحته في "فيسبوك"، وقال معلقاً: " لحني.. عمرو الشاذلي.. أغنية "ملكش مكان"، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب".

وأضاف: "تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال الفنانة شيرين والفنان حسام، والأغنية كان متوقعاً نزولها في ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب في الفترة الجاية.. مش عارف أفرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال.. عامة استنوا الأغنية في الألبوم القادم إن شاء الله، وأتمنى في النهاية إنها تنول إعجابكم"، كما أثار تعليق الملحن المصري التكهنات حول حقيقة انفصال شيرين عن زوجها حسام حبيب فيما اعتبره البعض تأكيداً من الملحن المصري لخبر انفصالهما.

ويأتي هذا في وقت أثارت فيه الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية ضجة بعد أن خرجت الأخيرة في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت خلاله عن امتلاكها معلومات لا دليل على صحتها، عن انفصال شيرين وحسام.

وعرضت نضال الأحمدية تسجيلاً مسرباً من أغنية جديدة بصوت شيرين، يتم طرحها ضمن ألبومها المقبل، وقالت إن كلمات الأغنية الحزينة موجهة من شيرين إلى حسام حبيب، وأكدت نضال أنها لا تعرف حسام بشكل شخصي، لكنها تدرك أن والديه لا يعاملان شيرين بشكل لائق، وأن الأخيرة عانت كثيراً من سيطرة زوجها عليها وإبعادها عن أصدقائها المقربين، ومن بينهم نضال الأحمدية، التي أعادت التأكيد أنها لا تمتلك أي دليل على صحة كلامها.

شيرين عبدالوهاب حسام حبيبي
شيرين عبد الوهاب رفقة زوجها حسام حبيب/مواقع التواصل

يأتي هذا بعد أن أثارت تسريبات لوالد الفنان حسام حبيب ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تحدث حسين حبيب عن خطط عائلته للاستيلاء على أموال شيرين واستغلالها، كما جاء في التسريب الصوتي، أن والد الفنان حسام حبيب يسعى لتزويجه مرة ثانية سراً لأجل إنجاب أطفال.

من ناحية أخرى، حظيت شيرين بتعاطف كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأُطلقَ هاشتاغ للتضامن معها بعنوان "كلنا شيرين"، تصدَّر العالم العربي، وعبّر فيه المغرّدون عن تعاطفهم مع شيرين ومساندتهم لها بعد التسريبات المسيئة لها.

تحميل المزيد