شوّه قصي خولي وجهه من أجل هذا المسلسل.. ما نعرفه عن “بارانويا” الذي سيعرض الشهر المقبل

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/25 الساعة 09:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/25 الساعة 09:54 بتوقيت غرينتش
قصي خولي مواقع التواصل الاجتماعي

بدأ منتجو مسلسل "بارانويا" وأبطاله بالترويج للعمل الذي من المقرر أن يتم عرضه على منصة "شاهد" خلال شهر ديسمبر/كانون الأول.

مسلسل "بارانويا"

انتهت أسرة عمل مسلسل بارانويا من التصوير وأصبح العمل جاهزاً للعرض، ومن المتوقع أن يبدأ عرض المسلسل في 2 ديسمبر/كانون الأول المقبل وذلك على منصة شاهد.

وكانت الحملات الترويجية للعمل قد بدأت، إذ تم طرح البوستر الرسمي للمسلسل والذي يظهر فيه أبطال بارانويا وهم مقسومون إلى نصفين في تعبير عن حالة البارانويا أو الانفصام التي يعانون منها.

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل سابقاً كان يحمل اسم "توتر عالي"، ثم تم استبداله باسم "بارانويا".

بارانويا من إخراج أسامة عبيد الناصر، ومن إنتاج شركة الصباح، وإلى جانب قصي خولي، تشترك الممثلة اللبنانية ريتا حايك ببطولة المسلسل إلى جانب داليدا خليل، سارة أبي كنعان، جنيد عز الدين، ريم نصر الدين وغيرهم.

قصي خولي وريتا حايك يروجان للعمل

بدأ أبطال العمل بالترويج له كذلك عن طريق نشر بوستر المسلسل، وقد نشر الممثل السوري قصي خولي ريلز على إنستغرام معلقاً عليها: "مسلسل بارانويا (توتر عالي) سابقاً، قريباً على شاهد".

أيضاً شاركت ريتا حايك صورة البوستر الخاص بها للمسلسل على حسابها الشخصي في إنستغرام، ونشرت صورة أخرى تجمعها بقصي خولي وجنيد.

كذلك، شاركت فيديو لإطلالتها بالعمل، حيث اعتمدت لوك جديد ظهرت فيه بقصة شعر جديدة باللون الأحمر، وكشفت عن اسم الشخصية التي ستلعبها في المسلسل والتي تدعى "ميلا".

أما داليدا خليل فقد شاركت صورة البوستر الخاص بها أيضاً وكتبت على حسابها الشخصي في تويتر: "سعيدة بالتعاون للمرة الأولى مع شركة الصباح إخوان بمسلسل بارانويا، بدور "مايا" كضيفة شرف لهذا العمل وعلى أمل أن يعجبكم الدور وكل التوفيق للمنتج صادق الصباح وكافة فريق العمل".

هل خضع قصي خولي لعملية تجميل بتكلفة 90 ألف دولار من أجل دوره في "بارانويا"؟

وقبل ظهور البوستر الرسمي للمسلسل، أثار "بارانويا" الجدل بسبب مظهر قصي خولي الغريب الذي اعتمده لشخصيته في المسلسل.

فقد نشر صورة ظهر فيها وكأنه خضع لعملية تعريض الحنك التجميلية، المشهورة باسم "عملية تكساس"، التي خضع لها من قبل عدد من الفنانين، بينهم المصري تامر حسني، واللبنانية نادين نسيب نجيم.

لكن قصي نفى خضوعه للعملية، وقال إنه خضع لعملية زرع "بوتوكس" فقط في وجهه، من أجل الشخصية التي يلعبها في مسلسل بارانويا.

وأكد أنه لن يُجري عملية تجميل ويدفع ثمنها 90 ألف دولار، لأن ذلك يضر به كممثل، وكل ما فعله هو تغيير بسيط في وجهه من أجل الشخصية، وقد يدوم لأشهر قليلة فقط.

تحميل المزيد