أول ظهور لجيجي حديد منذ انفصالها عن زين مالك.. كيف كانت إطلالة عارضة الأزياء الأمريكية؟

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/25 الساعة 05:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/25 الساعة 05:40 بتوقيت غرينتش
جيجي حديد - رويترز

ظهرت أخيراً عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية الأصل، جيجي حديد، لأول مرة منذ انفصالها عن الفنان زين مالك، حيث شوهدت في الشارع عند توجهها إلى شقتها في نيويورك مع شقيقتها الصغرى بيلا حديد، وفق ما ذكرته تقارير الأربعاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2021.

بقيت جيجي حديد بعيدة عن الأنظار منذ أن أعلنت عن انفصالها عن زين خلال الشهر الماضي وذلك بعد شجار وقع بينه وبين والدتها يولاندا حديد والتي ادّعت أنه قام بالاعتداء عليها، بينما نفى الواقعة وفضّل الاحتفاظ بالتفاصيل حفاظاً على خصوصية العائلة ومن أجل ابنته خاي.

ظهرت جيجي حديد بشعر أشقر طويل، حيث ارتدت جمبسوت أحمر اللون ونسقت تحته توب سوداء عالية وقامت بثني الأكمام حتى المرفق، وأكملت اللوك بقبعة سوداء.

كما نسقت إطلالتها الكاجوال مع حذاء أسود مريح، ووضعت القناع للحد من انتشار وباء كورونا، الذي عاد لينتشر بقوة في الآونة الأخيرة إن كان في الولايات المتحدة الأمريكية أو في أوروبا.

أما بيلا فارتدت بنطلوناً أسود مع توب زهرية اللون ونسقتها مع سترة سوداء اللون، ووضعت قبعة من الفرو على رأسها لتحمي نفسها من البرد.

موقع  ET بالعربي أشار إلى أنه على الرغم من أنه الظهور الأول لجيجي بعد الانفصال، إلا أنها كانت قد شاركت صورتها الأولى بعد الانفصال على صفحتها على إنستغرام في 3 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، من كواليس تصوير برنامج Project Runaway على شاشة "برافو".

مجلة "people" الأمريكية المتخصصة في أخبار المشاهير، كانت قد كشفت أن العارضة الأمريكية، الفلسطينية الأصل جيجي حديد، انفصلت عن النجم الشهير زين مالك؛ بعد أن أقدم الأخير على ضرب والدتها خلال جدال دار بينهما.

فقد ذكر مصدر مقرب من عائلة حديد للمجلة الأمريكية، أن الزوجين انفصلا نهائياً، إلا أنهما سيحافظان على علاقة خاصة؛ من أجل ابنتهما البالغة من العمر عاماً واحداً.

يشار إلى أن جيجي حديد (26 عاماً) ارتبطت بزين مالك (28 عاماً) عام 2015، وأنجبت ابنتها الوحيدة منه في سبتمبر/أيلول عام 2020.

تحميل المزيد