“كنت مندهشاً للغاية ومثل طفل رضيع”.. جورج كلوني يكشف ردّة فعله حينما علم بأن زوجته حامل في توأم

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/16 الساعة 21:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/16 الساعة 21:26 بتوقيت غرينتش
جورج وأمل كلوني/رويترز

كشف الفنان الأمريكي جورج كلوني، عن أنه لم يكن راغباً في الزواج ولا في إنجاب الأطفال، لكن المحامية والناشطة الحقوقية أمل كلوني دخلت حياته فجأة، ووقع في غرامها بجنون، وهو الأمر الذي أدى لتغيير كل شيء بالنسبة له، بحسب ما أوردته مجلة People الأمريكية، الإثنين 15 نوفمبر/تشرين الثاني 2021.

جاء ذلك خلال مقابلةٍ أجراها مؤخراً النجم العالمي مع الممثل والإذاعي مارك مارون في البرنامج الإذاعي "with Marc Maron  WTF".

خلال تلك المقابلة، أفصح عن رد فعله في اللحظة التي أخبره فيها الطبيب بأن زوجته حامل في توأم، قائلاً: "كنت مثل طفل رضيع، وكنت مندهشاً للغاية، لأنني كنت أتوقع طفلاً واحداً"، لافتاً إلى أنه يحب كونه أباً لطفلين، حيث رُزق هو وأمل بالتوأم ألكسندر وإيلا في عام 2017.

إنجاب الأطفال

كما تحدّث نجم فيلم Ocean's Eleven عن الوقت الذي ناقش فيه مع أمل مسألة إنجاب الأطفال لأول مرة.

تابع كلوني: "كان قد مضى على زواجنا نحو عام، وكنا في زيارةٍ لمنزل أحد الأصدقاء الذي أنجب طفلاً يملأ المكان ضجيجاً، فقلت في نفسي: يا إلهي! ثم خرجنا للتمشية قليلاً. ولم تكن (أمل) قد فكرت في الأمر من قبل فعلياً، لكنها قالت حينها: نحن محظوظون جداً في حياتنا. فأجبتها: نعم، محظوظون لأننا التقينا بعضنا البعض. فقالت: يبدو أنّ علينا مشاركة هذا الحظ مع أشخاصٍ آخرين".

فيما أوضح أنّه فكر في الأمر للحظات، ورأى أنهما لم "يتخذا القرار" بشأن إنجاب الأطفال حتى ذلك الوقت. وتابع: "حينها قلت لها: حسناً، إذا كنتِ ترغبين في ذلك. فأجابتني: أعتقد أن علينا المحاولة. ويجب أن أقول إنّها كانت لحظةً عاطفية للغاية، لأنني لم أكن أظن في الماضي أنّ هذا سيكون قدري في الحياة".

في حين أشار كلوني إلى أنه يعشق لعب دوره كأب لتوأم، على الرغم من تردده في الماضي بشأن إنجاب الأطفال.

كذلك تحدث كلوني عن القيمة الوحيدة التي يريد أن يغرسها في أطفاله. إذ تذكّر أيام طفولته حين كانت أمه تحيك له الملابس، بينما تنتقل عائلتهم من مكانٍ لآخر بسبب وظائف والده. وقال: "تعلّمت أن أكون مشاكساً بفضل هذه الحياة. يمكنك أن تضعني في أي موقف، وسأتمكن من النجاة. أستطيع أن أتحمل أي ظروف. ويجب أن أُعلّم أطفالي هذه القيمة. إنه أمرٌ مهم بالنسبة لي".

نوع من "الجنون"

بخلاف ذلك، أكد كلوني أن وجود سلاح بذخيرة حية داخل موقع تصوير فيلم "Rust" هو نوع من "الجنون"، وذلك في معرض تعليقه على حادث النجم أليك بالدوين الأخير، الذي أسفر عن مقتل مديرة التصوير هالينا هاتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا.

 أضاف كلوني أن حادث إطلاق النار المأساوي كان "حادثاً مروعاً"، منوهاً إلى أنه ليس من الحكمة على الإطلاق وجود أسلحة نارية حية في موقع التصوير، مستنكراً وقوع ذلك الحادث على الرغم من إجراءات السلامة الصارمة التي قيل إنه تم اتخاذها.

يشار إلى أن كلوني (60 عاماً) وأمل (43 عاماً)، كانا قد استقبلا توأمهما إيلا وأليكساندر قبل أربع سنوات، بعد زواجهما في حفلٍ أنيق بمدينة البندقية (شمالي إيطاليا) عام 2014.

يُذكر أن كلوني، الحائز جائزة "أوسكار"، كان اضطر، في شهر ديسمبر/كانون الأول 2021، إلى قضاء عدة أيام بالرعاية الطبية، بعد أن فقد نحو 11 كيلوغراماً من وزنه، بسبب متطلبات دوره في فيلمه الجديد "The Midnight Sky" الذي يجسد فيه دور رائد الفضاء أوغسطين لوفتهاوس، الذي يعاني من مرض السرطان.

تحميل المزيد