الموديل اللبنانية تيارا واهب ترد على شائعات ارتباطها بعمرو دياب (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/17 الساعة 10:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/17 الساعة 11:21 بتوقيت غرينتش
تيارا واهب مواقع التواصل الاجتماعي

انتشرت الشائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمع المغني المصري عمرو دياب والفاشونيستا اللبنانية تيارا واهب التي ظهرت في فيديو توضح فيه طبيعة العلاقة بينهما.

تيارا واهب تتحدث عن علاقتها بعمرو دياب

نشر المغني المصري عمرو دياب منذ فترة صورة جمعته مع اللبنانية تيارا واهب على حسابه الشخصي في إنستغرام، الأمر الذي ترك مجالاً للشائعات، خاصة أن دياب اكتفى بالتعليق على الصورة قائلاً: "#اتقل_وراضي".

لكن وفي لقاء لها مع برنامج "Insider بالعربي"، نفت تيارا تلك الشائعات تماماً، وأكدت أن ما يجمعها بدياب هو علاقة عمل فقد تشارك الثنائي في أحد الإعلانات.

وأضافت تيارا أنها معجبة للغاية بعمرو دياب، وأنه شخص محبوب من قبل الجميع، معلقة على أن الجلوس بجانبه وأخذ النصائح منه كان شرفاً كبيراً بالنسبة لها.

ووصفت تيارا عمرو دياب بـ"الملهم"، قائلة: "هو يلهمني ويحفزني جداً في كل مرة أتحدث فيها معه، شرف لي أني أتعرف عليه، والتحدث معه عن أمور مهمة بالنسبة لي".

من هي تيارا واهب؟

يذكر أن تيارا واهب هي فاشونيستا لبنانية مهتمة بالموضة والأزياء وتبلغ من العمر 20 عاماً.

وقد سبق أن ظهرت تيارا مع عمرو دياب في وقت سابق من عام 2021، ويتوقع أن تشاركه في إحدى أغانيه المقبلة.

وتعمل تيارا في الوقت الحالي كموديل في الإعلانات، كما تقوم بنشر إطلالاتها الجمالية وأزيائها على مواقع التواصل الاجتماعي، وما تزال في مرحلة الدراسة الجامعية.

كذلك فإن تيارا مهتمة بالغناء، إذ تقوم بنشر مقاطع غنائية بصوتها عادة، كما أطلت هذا العام كضيفة في برنامج "صباح الخير يا عرب" بعد تأديتها لأغنية "لبيروت" للسيدة فيروز، وانتشار الأغنية بصوتها على السوشيال ميديا.

تحميل المزيد