أديل تتحدث مع أوبرا عن “دوامة الطلاق” وكونها أماً عزباء في حوار تلفزيوني غنَّت فيه مقاطع جديدة (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/15 الساعة 12:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/15 الساعة 12:19 بتوقيت غرينتش
النجمة البريطانية أديل/رويترز

ظهرت أديل في برنامج أوبرا وينفري، والذي سيُبث مساء اليوم الإثنين 15 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، وتحدثت عن صعوبات الطلاق وتحوّلها إلى أم عزباء ومحاولتها الموازنة بين واجباتها العائلية والمهنية.

تحت أقواس حديقة ورود أوبرا، تحدثت أديل عن معنى الأغاني الجديدة في ألبومها الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر، في سهرة خاصة امتدت لساعتين وغنّت فيها الفنانة البريطانية بعضاً من أغانيها.

وفي مقاطع نُشرت قبل بث الحلقة، التي تعد أول حوار تلفزيوني لها عن الألبوم وقصته، أوضحت أديل أن العديد من أغاني ألبومها تمس تبعات طلاقها من رجل الأعمال سيمون كونيكي.  

وسألت مقدمة البرنامج الحواري أديل، التي كانت تجلس في الحديقة نفسها التي أجرت فيها أوبرا مقابلة مع دوق ودوقة ساسكس في مارس/آذار 2021، بعد خروج الزوجين فعلياً من العائلة المالكة، عن بعض أغانيها "الحزينة".

ففي مقطع قصير أذاعه برنامج This Morning على شبكة CBS، تظهر أوبرا وهي تقرأ كلمات أغنية Hold On على أديل، قبل أن تسألها: "ما قصة هذه الكلمات"؟

قرأت أوبرا: "I'm such a mess "أنا في حالة دمار/" The harder that I try I regress "وكلما حاولت جاهدة أتراجع وأنهار"/ I'm my own worst enemy "أنا أسوأ أعدائي"/ Right now, I truly hate being me "وفي الوقت الحالي، أبغض ما أنا عليه"".

ردت أديل على مضيفتها بالقول: "يقول لي أصدقائي دوماً (اثبتي) حين تنتابني مشاعر شبيهة بهذه الكلمات. لكن محاولة الاستمرار كانت مرهقة كثيراً".

قالت أديل: "إنها دوامة: دوامة الطلاق، ودوامة أن تكوني أماً عزباء، ودوامة ألا تري طفلك كل يوم. هذا لم يكن في حسباني حين أصبحت أماً".

وأضافت: "دوامة الوصول إلى نفسك كل يوم، والتحضير لنفسك كل يوم، وما زلت أدير منزلاً، وأعمالاً، وكثيرون يعرفون ما أتحدث عنه وما أشعر به، وحرصت على الموازنة بين هذه الأمور أيضاً. وشعرت أنني لا أرغب في الاستمرار"، "قدماي تؤلمانني من المشي فوق كل هذه الخرسانة".

وقد صدرت أغنية أديل، Easy On Me، الفردية المأخوذة من ألبوم "30" الشهر الماضي، وتصدرت قائمة الأغاني الفردية في المملكة المتحدة وحطمت الرقم القياسي، حيث وصل عدد مرات بثها 24 مليون مرة.

تحميل المزيد