من هو مايكل كبابة الذي شارك نانسي عجرم كليب أغنية 150، وهل توجد قرابة بينهما؟

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/14 الساعة 12:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/14 الساعة 12:08 بتوقيت غرينتش
مايكل كبابة \ يوتيوب

عادت المغنية اللبنانية لتصدر أغنية مصورة جديدة حملت اسم "150" ضمن ألبومها الغنائي لـ2021، وقد لفتت نانسي الأنظار بأغنيتها الشبابية وإطلالتها المميزة، كما حظي الموديل الذي شاركها الأغنية، الذي يدعى "مايكل كبابة" بنصيبه من الأضواء والشهرة نظراً لوسامته.

من هو مايكل كبابة الذي شارك نانسي عجرم كليب أغنية 150؟

لفت الموديل السوري مايكل كبابة الأنظار إليه عندما شارك المغنية اللبنانية نانسي عجرم كليب أغنيتها الجديدة "150".

وفي لقاء له على mbc4، تحدّث مايكل قليلاً عن نفسه، موضحاً أنه ممثل وموديل سوري من مدينة حلب، تخرج في كلية الصيدلة، لكنه فضّل العمل في التمثيل.

ولم تكن مشاركته مع نانسي عجرم هي الأولى من نوعها، فقد ظهر من قبل في عدة إعلانات، كما عمل في مجال الـModeling.

وفي الوقت الحالي ينصبّ تركيز مايكل على التمثيل، وقال إنه قد أنهى تصوير مسلسل في سوريا، ومن المفترض أن يتم عرض هذا المسلسل في رمضان القادم، كذلك يقوم مايكل حالياً بتصوير مسلسل آخر في بيروت مكون من 80 حلقة، قد يتم عرضه مع بداية السنة الجديدة، كما يخطط لزيارة الإمارات للتفاوض على المشاركة بعمل فني آخر.

وعن سبب اختياره كموديل في أغنية نانسي عجرم، قال مايكل إن هناك صداقة تجمعه بعائلة جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي، وقد كانت هناك أحاديث من قبل عن إمكانية مشاركته في كليب مع نانسي، خصوصاً مع وجود كيمياء بينهما وتشابه بالشكل.

وقد خمّن رواد مواقع التواصل الاجتماعي إمكانية وجود صلة قرابة بين نانسي ومايكل، والبعض خمن أنه قد يكون أخاها بسبب التشابه في لون البشرة والشعر وشكل العيون، لكن نانسي في أحد لقاءاتها نفت وجود قرابة بينهما، لكنها أكدت على جاذبيته ووسامته قائلة: "هو حلو كتير".

أغنية نانسي عجرم 150

على نمط أغاني نانسي عجرم السابقة تميزت "150" بإيقاع سريع وكلمات غزل تشبه إلى حد كبير ما قدّمته نانسي في أغانٍ حازت شعبية كبيرة مثل "سحر عيونه"، "قدام الكل" و"شيخ الشباب".

تأخذ نانسي في الأغنية دور عاملة استقبال في أحد الفنادق، وبينما تتلقى مكالمة تبدو مملة يدخل أحد العملاء إلى الفندق ويسحر نانسي بوسامته، وتبدأ بتخيل قصة حب تدور بينها وبين هذا العميل؛ حيث يجتمع حولها عدد من العازفين، وتنتهي الأغنية بأن تستيقظ نانسي من أحلام يقظتها لتسلم العميل مفتاح غرفته.

وتجاوزت مشاهدات الأغنية حاجز النصف مليون على يوتيوب، بعد يوم واحد من طرحها على قناة نانسي عجرم الرسمية.

الأغنية من تأليف وتلحين نبيل خوري، وتوزيع باسم رزق، وهي من إخراج ليلى كنعان. ولا تعد "150" التعاون الأول بين كنعان ونانسي عجرم، فقد تعاونتا سابقاً في عدد من الأغاني التي حازت شعبية واسعة، ولعل أبرزها أغنية "شيخ الشباب".

وإلى جانب أغنية "150" يضم ألبوم نانسي الجديد 14 أغنية باللهجات اللبنانية والمصرية والخليجية.

تحميل المزيد