مع انطلاق مسلسلها الجديد “السلجوق الأعظم”.. الفنانة التركية فخرية إفجان تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/08 الساعة 13:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/08 الساعة 13:56 بتوقيت غرينتش
الفنانة التركية فخرية إفجان تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها

صُدمت الفنانة التركية فخرية إفجان؛ التي ستلتقي جمهورها بعد أربع سنوات من الغياب بمسلسل "ألب أرسلان- السلجوق الأعظم"، بانتشار خبر انفصالها عن زوجها الممثل التركي بوراك أوزيجفيت بطل مسلسل قيامة عثمان؛ الذي يعرض حالياً على شاشة قناة "أ" التركية.

وعلى الفور سعت المملثلة التركية، التي تحمل الجنسية الألمانية، لتوضيح خبر الانفصال عن زوجها بوراك أوزيجفيت؛ الذي التقته للمرة الأولى خلال مشاركتهما بطولة مسلسل "العشق يشبهك" قبل ثماني سنوات، والذي قدم من خلاله الممثلان دوري شخصين عاشقين لبعضهما البعض.

لكن العشق المصوَّر تحول إلى حقيقة، وتقدم بوراك لخطبتها وقتها بشكل رومانسي، وأقيم حفل الزفاف على البحر الأسود في قصر سعيد حليم باشا عام 2017.

ونشرت فخرية إفجان اليوم الاثنين 8 نوفمبر/تشرين الثاني، صورة لمائدة طعام على حسابها بأنستغرام أثناء تناولها إفطار عطلة نهاية الأسبوع الأحد الماضي مع زوجها بوراك أوزيجيفت وطلفهما كاران؛ معلقة عليها "بينما أبدأ يومي بنصفيِّ قلبي.. أحبكما".

من جانبه، شارك بوراك أوزيجفت نفس الصورة وبنفس الرسالة عبر حسابه هو الآخر، وذلك في نفي واضح لمزاعم انفصال النجمين.

عودة إلى الشاشات بعد غياب 4 سنوات

وبعد أربع سنوات أخذتها فخرية كاستراحة للاهتمام بحياتها الزوجية وولدها كاران؛ تعود اليوم إلى شاشات التلفزيون من خلال أولى حلقات مسلسل "ألب أرسلان- السلجوق الأعظم" الذي سيُعرض على شاشة TRT1.

ويشاركها البطولة فيه الممثل التركي الشهير "باريش أوردتش" في دور ألب أرسلان- السلطان الثاني  للدولة السلجوقية الكبرى- وبطل انتصار معركة ملاذجرت عام 1071؛ التي فتحت أبواب الأناضول أمام الأتراك، فيما ستقوم فخرية إيفجان بدور أكشا هاتون، زوجة السلطان ألب أرسلان.

ويعد مسلسل ألب أرسلان امتداداً لمسلسل العام الماضي "قيامة السلجوق الأعظم"، والذي حكى قصة السلطان ملك شاه نجل السلطان ألب أرسلان.

فيما سيركز المسلسل الجديدة على حياة السلطان ألب أرسلان، الذي يعد أحد أعظم حكام الدولة السلجوقية بعد تمكنه من إلحاق الهزيمة بالجيش البيزنطي في واقعة "ملاذكرد" من خلال تصميمه وشجاعته واستراتيجياته الحربية التي طبقها؛ بعد توليه حكم الدولة السلجوقية عام 1064 خلفاً لعمه طغرل بك، وتمكن بنجاح من توجيه الفتوحات التركية نحو الأناضول، وكان له ذلك في الـ 42 من عمره.

تحميل المزيد