دينا الشربيني وحسن أبو الروس يفندان شائعات خلافاتهما.. ظهرا في مقطع فيديو وهما يرقصان ويغنيان

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/05 الساعة 22:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/06 الساعة 10:02 بتوقيت غرينتش
دينا الشربيني - مهرجان الجونة - عربي بوست

ظهرت الممثلة المصرية دينا الشربيني وهي ترقص في مقطع فيديو أمام الممثل والمغني المصري حسن أبو الروس، وذلك ضمن حفل أُقيم في أحد المطاعم عقب انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وهو الأمر الذي عدّه كثيرون تفنيداً لما أثير قبل أسابيع حول وقوع خلافات بينهما.

حيث بدت السعادة على ملامح دينا، وهي تغني وترقص على أنغام الأغنية التي جمعتها مع حسن "فلتت مني"، والتي طُرحت مؤخراً تزامناً مع مهرجان الجونة، وحققت نحو 2 مليون و240 ألف مشاهدة حتى الآن.

خلال مقطع الفيديو الذي تداوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، كانت دينا ترتدي "توب" أبيض قصيراً وبنطال جينز، لترقص في عفوية وسط تصفيق وحماسة حضور الحفل.

من جهته، أعاد حسن أبو الروس نشر الفيديو على حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وعلَّق قائلاً: "فلتت مننا إمبارح (أمس) خالص".

شائعات متداولة

كانت شائعات قد ترددت على نطاق واسع بشأن وقوع خلافات بين الثنائي إبان فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم بين 14 و22 أكتوبر/تشرين الأول 2021، رغم تعاونهما الفني في أغنية "فلتت مني".

كما ترددت أقاويل بشأن انفصال حسن عن زوجته مصممة الأزياء غادة والي، بسبب علاقته مع دينا الشربيني.

إلا أن دينا وحسن حرصا على عدم التعليق على تلك الأنباء منذ انتشارها.

بينما اعتبر قطاع كبير من جمهورهما مقطع الفيديو بمثابة دليل على عدم وجود خلاف بينهما.

السجادة الحمراء بالجونة

كانت الشربيني قد ظهرت مع أبو الروس على السجادة الحمراء بالجونة، والتقطا العديد من الصور وبدوَا على انسجام، لكن وسائل إعلام مصرية قالت إن الشربيني شعرت بالغضب من ظهور حسن بجانبها طوال الوقت، وكانت محاولة للترويج للكليب الغنائي.

فيما نظم المسؤولون عن الأغنية يوماً إعلامياً لإجراء حوار مع الشربيني وأبو الروس للحديث عن الكليب، لكن الأخير كان يريد المشاركة في اللقاء؛ للحديث عن أغنيته معها، إلا أن الشربيني رفضت؛ حتى لا تتعرض لأسئلة شخصية.

في هذا الوقت تساءل الجمهور عن طبيعة علاقة دينا وحسن، لكنه قال إنه يحبها كأخت وعلاقتهما لا تتعدى الصداقة.

يشار إلى أن أغنية "فلتت مني" تعدّ التجربة الأولى لدينا الشربيني في الغناء، كما أنها فاجأت جمهورها بتقديم عدة استعراضات بجانب الغناء في كليب الأغنية، وهو الأمر الذي أثار الجدل ووصفها البعض بالاستعراضات الغريبة والجريئة، في حين أعجب البعض باستعراضاتها وظهورها "المبهج" في الكليب.

أغنية "فلتت مني" من كلمات وغناء حسن أبو الروس، وهي من ألحان وتوزيع ديزل وإخراج علي أبو طالب، وتم تصويرها وسط البحر في مدينة الجونة، وقد ظهرت الشربيني مع أبو الروس في أكثر من فيديو من الجونة، يروجان فيه أغنيتهما.

تحميل المزيد