أول ظهور لحلا شيحة برفقة والدها بعدما خلافهما العلني بسبب الحجاب.. نشرت صوراً له مع العائلة

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/06 الساعة 10:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/06 الساعة 10:06 بتوقيت غرينتش
Social Media/ حلا شيحة

نشرت الممثلة المصرية حلا شيحة، الجمعة 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، صوراً لها وهي ترتدي الحجاب برفقة والدها، وذلك في أول ظهور لهما بعد خلافهما الذي خرج للعلن في وقت سابق بسبب الحجاب. 

شيحة وعلى خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، نشرت صوراً لها بالحجاب مع والدها وشقيقاتها هنا، ورشا، ومايا، بمناسبة عيد ميلاد والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وكتبت: "كل سنة وأنت طيب وبخير يا حبيبي". 

حلا شيحة نشرت صوراً لها مع والدها – مواقع التواصل
حلا شيحة برفقة والدها وشقيقاتها – مواقع التواصل

كانت شيحة ووالدها قد دخلا في خلاف كبير بعد تصريحات أدلى بها أحمد شيحة بخصوص ابنته حلا، بعد نشر الفنان المصري تامر حسني فيديو كليب لإحدى أغانيه، في يوليو/تموز 2021، وتضمن لقطات له ولحلا من فيلم "مش أنا"، ووصفتها الفنانة بأنها "مشاهد لا تُرضي ربنا".

حينها علّق والد حلا على ما قالته ابنته في تصريحات متفرقة أدلى بها لوسائل إعلام مصرية محلية، وقال لموقع "اليوم السابع" إن كلام ابنته عن الفيديو كليب "ما يصحش"، مشيراً إلى أن حلا صوّرت الفيلم وكانت معجبة به، مضيفاً: "الكلام ده ما اعرفش أساسه إيه، إنتي صورتي وخلاص.. مش دي حلا اللي أنا أعرفها".

كانت حلا قالت على حسابها في موقع "إنستغرام"، إنها تفاجأت بنشر الفيديو كليب الذي جمع مشاهد متفرقة من الفيلم، مؤكدة أن تامر حسني وعدها بأنه سيحترم رغبتها وما قدمته من طلبات حول الفيديو في وقت سابق. 

في تصريحات أخرى لصحيفة "الدستور" المصرية، قال والد حلا: "حزين من حديثها للغاية، وخطأها هذه المرة كبير جداً، وترك فرصة للكثيرين بأن يوجهوا لها ولنا كعائلة السب والقذف على السوشيال ميديا، ووالدتها مريضة، وانهارت عندما علمت بما كتبته".

كانت حلا قد انتهت من تصوير فيلم "مش أنا" بدون حجاب، قبل أشهر من زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، بعد طلاقها من زوجها الكندي السابق يوسف هاريسون، وكانت الممثلة قد شاركت آنذاك العديد من الصور التشويقية للفيلم على حسابها الشخصي على إنستغرام، وعبّرت عن سعادتها بالعمل مع تامر حسني إثر عودتها للتمثيل، بعد اعتزال دام لسنوات.

حلا شيحة انتقدت نشر تامر حسني لفيديو كليب ظهرت فيه الممثلة المصرية – مواقع التواصل

لم تنتهِ الأزمة عند هذا الحد، إذ دخلت حلا ووالدها في سجال آخر، رداً على ما قاله أحمد شيحة، بعدما وجّه لها رسالة عبر الإعلام المصري بضرورة الخروج والاعتذار للشعب المصري عما حدث منها. 

كان والد حلا قد وجّه رسالة لها وهو يبكي، وقال إنه يعتقد أن ابنته "مخطوفة" على حد وصفه، لتردّ حلا على تصريحات والدها، التي تناول فيها أيضاً تأثير زواجها من الداعية المعروف معز مسعود.

كتبت حينها حلاً على حسابها في إنستغرام: "الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل إرادتي، والحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة نادرة الأيام دي، وأنا لم يخطفني أحد كما قال والدي، والكلام ده لا يصح أبداً".

بعد هذه الأزمة بنحو شهرين، شاركت الممثلة المصرية صورتها بالحجاب الكامل عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، في منشورٍ اعتبره عدد من متابعيها رداً على والدها الذي قال إنها غير محجبة.

تحميل المزيد