مجلة أمريكية تكشف سبب الخلاف بين يولاندا وزين مالك: والدة جيجي حديد اقتحمت المنزل مراراً

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/06 الساعة 07:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/06 الساعة 10:09 بتوقيت غرينتش
عارضة الأزياء جيجي حديد ومالك زين/مواقع التواصل

كشفت مجلة أمريكية تابعة لشبكة FOX News، الجمعة 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، عن تفاصيل جديدة حول سبب الخلاف الذي وقع بين زين مالك ويولاندا حديد وأدى إلى انفصال زين وجيجي حديد، وصدور أربع تهم مضايقة بحقه ومنعه من التواصل مع يولاندا مجدداً.

في التفاصيل الجديدة التي كشفت عنها مصادر مقربة وعلى علم بمجريات الأحداث لمجلة TMZ، جاء أن "زين كان في منزل جيجي في 29 سبتمبر/أيلول 2021، عندما اقتحمت يولاندا المنزل من دون أن تتصل أو تقرع الباب". 

وكان يقيم زين منذ فترة في منزل جيجي، لأنه يريد أن يكون على مقربة من ابنتهما الجديدة.   

أشار الموقع إلى أن اقتحام يولاندا المنزل هو سبب الخلاف، إذ شعر زين بأن يولاندا تتصرف وكأن المنزل بيتها وتجاهلته كحبيب ابنتها ووالد حفيدتها.

في مزيد من التفاصيل، تقول المجلة إن زين يعمل عادةً خلال الليل على موسيقاه وينام جزءاً من النهار، فيما تشكل زيارات يولاندا الليلة دائماً حالة إرباك لحياته إذ تتصرف وكأنها تملك المنزل.

مصادر أخرى قالت للمجلة إن نشر يولاندا صوراً لحفيدتها هو جزء من الخلاف، وهو الأمر الذي أغضب زين لأنه يفضل أن يحافظ على الخصوصية وتجنب نشر صور لابنته على مواقع التواصل الاجتماعي. 

انفصال الثنائي 

كانت العارضة الأمريكية الفلسطينية الأصل جيجي حديد، انفصلت عن النجم الشهير زين مالك؛ بعد أن أقدم الأخير على ضرب والدتها خلال جدال دار بينهما.

وذكر مصدر مقرب من عائلة حديد للمجلة الأمريكية أن الزوجين انفصلا نهائياً، إلا أنهما سيحافظان على علاقة خاصة؛ من أجل ابنتهما البالغة من العمر عاماً واحداً.

يشار إلى أن جيجي حديد (26 عاماً) ارتبطت بزين مالك (28 عاماً) عام 2015، وأنجبت ابنتها الوحيدة منه في سبتمبر/أيلول عام 2020.

بدأت الأزمة بعد أن انتشرت أخبار عن تعرُّض يولاندا فوستر والدة عارضتَي الأزياء جيجي وبيلا حديد، للضرب من قِبل المغني الشهير زين مالك، الأسبوع الماضي، وأنها تفكر في تقديم بلاغ ضده للشرطة.

اعتبر الأخير أن يولاندا البالغة من العمر 57 عاماً، هي من قامت بتسريب الأخبار للصحافة، فنشر بياناً خاصاً على صفحته في تويتر، قال فيه إنه دائماً ما يحرص على الخصوصية في حياته، ويسعى مؤخراً لتوفير مساحة آمنة وخاصة لابنته الصغيرة.

كما أشار إلى أن خلافاً ما وقع بينه وبين أحد أفراد الأسرة التي حضرت إلى منزله رغم غياب ابنتها منذ عدة أسابيع، وقد حاول الحفاظ على سرية الأمور العائلية إلا أن الأمر وصل إلى الصحافة.

كما أكد أنه رغم كل ما حدث، فإن هدفه سيظل حماية ابنته وتأمين الخصوصية التي تستحقها لها.

زين مالك قال مدافعاً عن نفسه في بيان: "أنكر بشدةٍ ضرب يولاندا حديد، ومن أجل ابنتي أرفض إعطاء أي تفاصيل أخرى، وآمل أن تعيد يولاندا النظر في مزاعمها الكاذبة وتتحرك نحو معالجة هذه القضايا العائلية على انفراد". وطالبها بالابتعاد عن الإعلام، وحلّ المشاكل في هدوء. 

يُذكر أن زين مالك وعارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد قد رُزقا  بمولودتهما الجميلة "خاي"، وذلك في عام 2020، وغرد مالك على تويتر ساعتها، معلناً خبر الولادة وشارك صورة بالأبيض والأسود ليد الطفلة الصغيرة وهي تمسك بإصبعه.

تحميل المزيد