في إطار بوليسي يلفه الغموض.. مكسيم خليل يبدأ بالترويج لمسلسله الجديد Days 8

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/04 الساعة 13:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/04 الساعة 14:04 بتوقيت غرينتش
مكسيم خليل مواقع التواصل الاجتماعي

بدأ الممثل السوري مكسيم خليل بالترويج لمسلسله الجديد 8 Days، إذ يبدو من بوستر المسلسل أنه سيكون مليئاً بالإثارة والتشويق، وهو عمل سوري لبناني مشترك وقد تم تصويره في لبنان.

مسلسل 8 Days

بعد غيابه عن الشاشة في رمضان 2021، يعود الممثل السوري مكسيم خليل ليقدم مسلسلاً يحمل اسم 8 Days، من إخراج التونسي مجدي السميري.

8 Days سيكون مسلسلاً قصيراً، يجمع ما بين نجوم سوريا ولبنان، فإلى جانب مكسيم خليل سيشارك في العمل كل من الممثلة اللبنانية سينيتيا خليفة، وبديع أبو شقرا، وفؤاد يمين، وإلياس الزايك، وليزا دبس وغيرهم.

المسلسل يتألف من 8 حلقات، وأحداثه تدور في إطار بوليسي إذ يلعب مكسيم دور محام يقع في الخطأ، الأمر الذي يجبره على دفع الثمن في إطار جريمة قتل.

ويقوم بإنتاج هذا العمل شركة فالكون فيلمز، التي كانت متخصصة في الإنتاج السينمائي حصرياً، إلى أن أنتجت مسلسل "داون تاون" من بطولة أمل بوشوشة وسامر إسماعيل، ليكون مسلسل 8 Days ثاني أعمالها في مجال التلفزيون.

على منصة شاهد

يذكر أن المسلسل سيتم عرضه على منصة شاهد قريباً، لكن لم يتم تحديد تاريخ دقيق لموعد العرض.

وقد سبق وشاركت الممثلة اللبنانية سينيتيا خليفة "بوست" على حسابها الشخصي في إنستغرام، عبّرت فيه عن سعادتها بالمشاركة في العمل، وكانت قد عادت من مصر إلى لبنان للبدء بالتصوير.

وقالت سينيتيا: "سعيدة جداً بوجودي في بلدي وأحضان عائلتي، بعد النجاح والحب والسعادة الكبيرة اللي دخلتهم مصر وأبنائها على حياتي… راجعالك يا مصر، ولكن أنا موجودة في لبنان لتصوير واحد من أهم أعمالي 8 Days".

ومؤخراً، شارك الممثل السوري مكسيم خليل بوستر المسلسل، الذي يظهر فيه عاري الصدر، ملقى على الأرض وبيده مسدس، بينما تحيط به الدماء.

وعلق مكسيم على البوستر قائلاً: "كل شي رح يتغير بـ 8 أيام.. تابعوا قصة أمير المليانة غموض وتشويق". 

تحميل المزيد