إهانة أم مدح؟ بطلة فيلم “Spencer” كريستين ستيورات تصف الأميرة ديانا وولديها بـ”حيوان بـ3 رؤوس”!

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/04 الساعة 10:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/04 الساعة 10:25 بتوقيت غرينتش
تويتر/ كريستين ستيوارت تشبه الأميرة ديانا وابنيها بالوحش ذي الـ3 رؤوس!

تسببت الممثلة الأمريكية الشهيرة كريستين ستيوارت في حالة جدل كبيرة بين الناس ولك بعد إدلائها بتصريحات صادمة عن الأميرة ديانا التي تجسد شخصيتها في فيلمها الجديد Spencer.

كريستين ستيوارت تشبه الأميرة ديانا وابنيها بالوحش ذي الـ3 رؤوس!

وقالت الممثلة الأمريكية في البرنامج الحواري الشهير Entertainment Tonight: "إن الجزء من شخصيتها الذي كان عليّ أن أعمل بجد لإتقانه على الشاشة الفضية هو علاقة الأميرة ديانا الوثيقة بأبنائها وتجربتها في الأمومة"، مضيفة أن الأميرة ديانا تتصرف بطبيعتها الحقيقية دون قيد أو شرط عندما كانت مع ولديها ويليام وهاري.

أما الجزء الذي أثار غضب الجمهور فكان تشبيه أميرة ويلز وابنيها بأنهم حيوان بـ3 رؤوس قائلة: "عندما يتعلق الأمر بمشاهدة ديانا داخل المساحة التي يكون فيها أطفالها قريبين منها، يبدون وكأنهم حيوان بثلاثة رؤوس، وحش لا يمكن إيقافه، تجعل الجميع يحذرون من العبث معها".

تجسيد شخصية الأمومة من ممثلة عزباء!

أما عن سؤال كيف استطاعت في الفيلم تجسيد شخصية الأميرة الراحلة التي كانت أماً لطفلين بينما هي لا تزال عزباء، فقالت ستيوارت: "على الرغم من عدم وجود خبرة شخصية لدي في الأمومة، فإنني مرتبطة بديانا على مستويات أخرى".

وأوضحت: "أنا لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين إنني أعرف شعور الأم، لكن لدي كل المشاعر الطبيعية، أنا إنسانة، كما أنني طفلة لوالدي وأعرف شعورهما تجاهي تماماً".

قصة فيلم الأميرة ديانا Spencer

قصة هذا الفيلم تتحدث عن ثلاثة أيام من حياة أميرة ويلز في أوائل سنوات التسعينيات، وتحديداً أيام أعياد الميلاد "الكريسماس" في ديسمبر/كانون الأول 1991، عندما قضت الأميرة البريطانية أيامها الأخيرة في "ساندرينغهام" بعد أن اتخذت قراراً بإنهاء حياتها الزوجية مع ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز.

أما بخصوص سيناريو الفيلم، الذي ألفه ستيفن نايت، الذي كتب أيضاً Peaky Blinders، فهو يروي كيف قررت الأميرة الخروج من الحياة التي رُسمت لها من أجل أن تكون ملكة، كما أنه لن يتحدث عن موتها المأساوي، بقدر ما سيسلط الضوء على زواجها بالأمير تشارلز والحب الذي كانت تكنُّه لطفليها؛ الأمير ويليام والأمير هاري.

كما شارك في بطولة الفيلم كل من: تيموثي سبال، جاك فارثينج، شون هاريس، سالي هوكينز، وتم تصويره في بريطانيا وألمانيا.هذا ويبدأ عرض الفيلم في دور السينما في مختلف دول العالم في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني ليصادف الذكرى السنوية الـ 24 لوفاة الأميرة ديانا.

قد يهمك أيضاً: أطلقت عليها لقباً صادماً وطالبتها بالابتعاد عن تشارلز.. عن العلاقة المتوترة بين الأميرة ديانا وعشيقة زوجها كاميلا

تحميل المزيد