طفلة صغيرة تصعد مسرح ليدي غاغا وتغني معها أغنية La Vie En Rose (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/26 الساعة 10:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/26 الساعة 10:17 بتوقيت غرينتش
Social Media/ ليدي غاغا تغني مع طفلة على المسرح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثراً للمغنية الأمريكيّة ليدي غاغا وهي تغني رفقة طفلة صغيرة خلال إحدى حفلاتها الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكيّة.

ليدي غاغا تغني مع طفلة على المسرح

وظهرت غاغا وهي تدعو طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها الـ 10 سنوات إلى المسرح وسألتها عن اسمها، فردت عليها الطفلة بأنّ اسمها هو "ألبا"، قبل أن تبدآ معاً في غناء أغنية "La Vie En Rose" الشهيرة للمغنية الفرنسية إديث بياف.

وجرت هذه الحادثة اللطيفة خلال حفلة أقامتها المغنية الأمريكيّة منتصف أكتوبر/تشرين الأول الحالي على مسرح Park MGM في لاس فيغاس الأمريكية ضمن سلسلة حفلات Jazz And Piano.

من هي ليدي غاغا؟

ليدي غاغا واسمها الحقيقي تيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا هي مغنية أمريكية لأبوين من أصول إيطالية، ولدت في العام 1986، واشتهرت بصوتها العريض المميز وأسلوبها الخارج عن المألوف.

قدمت خلال مسيرتها المستمرة عشرات الأغاني مثل: (The Fame Monster و Born This Way و Joanne و Bad Romance و So (Happy I Could Die.

كما أنها كتبت في بداية مسيرتها العديد من الأغاني لبريتني سبيرز وأيكون.

في حين كان للمغنية الأمريكية تجربة تمثيلية خلال مشاركتها في بطولة فيلم A Star Is Born الرومانسي الغنائي للمخرج برادلي كوبر.

احتلت غاغا المرتبة الـ 73 ضمن فئة أفضل الفنانين للعقد الـ 2000-2010، وفقاً لبيلبورد، ورابع أكثر النساء تأثيراً في العالم، وفقاً لفوربس.

في حين تعتبر أغنية La Vie En Rose للمغنية الفرنسية إديث بياف التي أدتها غاغا خلال حفلتها الأخيرة، هي واحدة من أغانيها المفضلة التي كانت تحلم بغنائها على أحد المسارح، وقد حققت هذا الحلم في العام 2015 عندما غنتها على مسرح Hollywood Bowl.

وقالت غاغا للجمهور آنذاك: "أود أن أهدي هذه الأغنية لوالدي الموجودين هنا الليلة، ولأختي ناتالي، لأنني لطالما قلت إن حلمي هو أن أغني أغنيتي المفضلة La Vie En Rose وأنا أرتدي فستاناً وردياً".

تحميل المزيد