السعودية لجين عمران تكشف “أسرار” نضارة بشرتها.. نفت أن يكون الماء وحده كافياً

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/26 الساعة 08:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/26 الساعة 08:46 بتوقيت غرينتش
الإعلامية الكويتية لجين عمران

قالت الإعلامية السعودية لجين عمران إن الماء وحده غير كافٍ للحفاظ على نضارة بشرتها، وكشفت سر تألق بشرتها، مشيرة إلى الكثير من الأسرار التي تتبعها من أجل الحفاظ على نضارة بشرتها، وفق ما ذكرته تقارير إعلامية الإثنين 25 أكتوبر/تشرين الأول 2021.

رداً على سؤال حول نضارة بشرتها، قالت لجين عمران: "مع التقدم بالعمر طبيعي البشرة هتبدأ تبهت، فأكيد راح أركز على المية، لكن أكيد راح أستخدم شوية فيلر، وبوتكس ما بنستغنى عنها، شوية أمور ما بنستغنى عنها أبداً".

كما أضافت قائلة: "ما حدا يقول لك إن نضارة البشرة المية فقط، لا طبعاً أكيد بنستخدم أمور تانية، لكن مهم برضه الاهتمام بالداخل الأكل والشرب، والنفسية، لو انتي رايقة ونفسيتك حلوة كل ده بيبان على نفسيتك".

حديث لجين عمران عن سر نضارة بشرتها ليس الأول، وإنما سبق أن قدمت الإعلامية السعودية الشهيرة وصفة لبشرة برونزية نضرة ومشرقة، وكشفت الإعلامية السعودية لجين عمران طريقتها السحرية للحصول على تان طبيعي بدلاً من التعرض لأشعة الشمس لساعات طويلة والمخاطرة باحتمال إصابة البشرة بجفاف أو التهاب.

كتبت لجين عمران منشوراً عبر حسابها على "إنستغرام" بينت من خلاله طريقتها المنزلية للحصول على بشرة برونزية لامعة بشكل طبيعي وآمن، حيث قالت: "فيه ناس كتيرة بفترة الصيف يحبوا يعملوا تان (تسمير البشرة) تحت الشمس".

حديث عمران أثار حالة من الجدل في التعليقات، فبينما عبر البعض عن إعجابهم الشديد بصراحتها مقارنة بكثير من الفنانات الأخريات، تعرضت الإعلامية السعودية لبعض الانتقادات بسبب حديثها عن النفسية الجيدة.

جاء في التعليقات على حديث لجين عمران: "أنا أتعجب من لجین ویاسمین صبري، بيتكلموا عن الراحة النفسیة والطاقة الإیجابیة كثيراً وهم يسافرون بطائرات خاصة، ويأكلون أغلی الطعام وفلوسهم أكثر من أي الشخص… جربوا الحیاة بجیوب فاضیة.. بتعب.. براتب شهري قلیل.. بمشاكل الفقر نشوف وین الطاقة الإیجابیة وین راحة النفسیة!".

تحميل المزيد