بعد أزمته مع دينا الشربيني والحديث عن منع دخوله الجونة.. حسن أبو الروس ينشر صورته مع زوجته

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/26 الساعة 11:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/27 الساعة 10:39 بتوقيت غرينتش
الممثل والمغني المصري حسن أبو الروس - الشبكات الاجتماعية

حسم الممثل والمغني المصري حسن أبو الروس الشائعات التي لاحقته طوال أيام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وما تردد عن انفصاله عن زوجته مصممة الأزياء غادة والي بسبب علاقته مع الممثلة المصرية دينا الشربيني.

إذ نشر أبو الروس صورة تجمعه بزوجته على السجادة الحمراء لحفل ختام المهرجان عبر حسابه على إنستغرام، بعدما غابت عن التواجد معه منذ حفل الافتتاح وظهوره المتكرر مع الشربيني.

فيما كتب أبو الروس على الصورة: "وادي صورة الختام من علي الريد كاربت مع المدام"، فيما لم يتحدث عن الأنباء التي ترددت عن منعه من التواجد على السجادة الحمراء مع زوجته، والتي قيل إنها السبب وراء غيابهما عن الصور التي تم التقاطها قبل الحفل.

جاءت هذه الأخبار بعد الحديث عن اقتحامه ندوة تكريم الفنان أحمد السقا، مع ترويجه لأغنيته الجديدة "فلتت منّي" مع دينا الشربيني والراقصة بدرة، بالإضافة إلى الحديث عن مشاكل نشبت بينه وبين الشربيني لاحقاً.

وقد تسببت الانتقادات في إطلاق زوجته غادة حملة للدفاع عن زوجها عبر الشبكات الاجتماعية، ودعمها عدد من أصدقائه.

كما نشرت مواقع إخبارية مصرية أخباراً عن أزمة دينا الشربيني وحسن أبو الروس في الجونة حدثت بعد أيام قليلة من نشر أغنيتهما "فلتت منّي"، وظهورهما سوياً على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم بين بين 14 وحتى 22 أكتوبر/تشرين الأول 2021.

إذ قال موقع "في الفن" إن الممثل والمغني المصري حسن أبو الروس هو من أصرّ وألحّ على الشربيني للظهور معه في كليب "فلتت منّي"، وقد وافقت الأخيرة لأن شركة "مزيكا" هي المسؤولة عن إنتاج الكليب، وكانت ترغب في طرحه على هامش مهرجان الجونة.

وقد ظهرت الشربيني مع أبو الروس على السجادة الحمراء بالجونة والتقطا العديد من الصور وبدوا على انسجام، لكن الموقع الفني المصري قال إن الشربيني شعرت بالغضب من ظهور حسن بجانبها طوال الوقت، وكانت محاولة للترويج للكليب الغنائي.

فيما نظم المسؤولون عن الأغنية يوماً إعلامياً لإجراء حوار مع الشربيني وأبو الروس للحديث عن الكليب، لكن الأخير كان يريد المشاركة في اللقاء للحديث عن أغنيته معها، إلا أن الشربيني رفضت حتى لا تتعرض لأسئلة شخصية.

 وفي اليوم الإعلامي غابت دينا عن الحضور لتترك أبو الروس بمفرده، بينما ذهبت في رحلة بحرية بالجونة، وعندما تفاجأ أبوالروس رفض التسجيل مع القنوات التلفزيونية، وقال الموقع الفني إن الشربيني تعمدت عدم الظهور على السجادة الحمراء والاختفاء عن معظم الفعاليات الفنية وقضاء الوقت على متن يخت في البحر بصحبة المقربين.

فيما أشار موقع تلفزيون "صدى البلد" المصري إلى سبب آخر للخلاف، وهو إلغاء زوجة أبوالروس؛ غادة والي، متابعته على إنستغرام بسبب الشربيني، غضباً من ظهورها مع زوجها، وقال الموقع إن شجاراً كبيراً نشب بينهما على شاطئ الفندق في يوم افتتاح المهرجان، وتدخل بعض الحضور لتهدئتهما، بعد ذلك عادت زوجة أبو الروس لمتابعة حسن مرة أخرى.

في هذا الوقت تساءل الجمهور عن طبيعة علاقة الشربيني وأبوالروس، لكنه قال إنه يحبها كأخت وعلاقتهما لا تتعدى الصداقة. وقال الموقع أيضاً إن إدارة مهرجان الجونة رفضت السماح لحسن أبوالروس بالدخول على السجادة الحمراء.

أغنية "فلتت منّي" من  كلمات وغناء حسن أبو الروس، دخلت بها الفنانة دينا الشربيني عالم الغناء لأول مرة، وهي من ألحان وتوزيع ديزل وإخراج علي أبوطالب، وقد تم تصويرها وسط البحر فى مدينة الجونة، وقد ظهرت الشربيني مع أبو الروس في أكثر من فيديو من الجونة يروجان فيه لأغنيتهما.

قد يهمك أيضاً قراءة حوار حسن أبو الروس لـ"عربي بوست"

تحميل المزيد