فايزة أكتان تعتدي بالضرب على طليقها الممثل أوزجان دينيز وتمزق قميصه، فما القصة؟ (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/24 الساعة 12:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/24 الساعة 21:33 بتوقيت غرينتش
أوزجان دينيز - مواقع التواصل الاجتماعي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مأخوذاً من كاميرا مراقبة، قيل إنه للمثل التركي أوزجان دينيز، ويظهر فيه وهو يتلقى الصفعات أمام منزل طليقته.

أوزجان دينيز يتعرض للضرب من قِبل طليقته

تم مؤخراً تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، قيل إنه للمثل أوزجان دينيز، الذي تعرّض للضرب عند ذهابه إلى منزل طليقته فايزة أكتان.

تم تصوير الفيديو من خلال إحدى كاميرات المراقبة، وأظهر نقاشاً قصيراً دار بين فايزة وأوزجان أمام باب المنزل، حيث قامت فايزة بصفع طليقها وتمزيق ملابسه، وبعد الحادث توجه أوزجان إلى مركز الشرطة ليشتكي من تصرفات طليقته.

خلاف حول ابنهما

على ما يبدو فإن الخلاف بين الطليقين كان بسبب ابنهما، فقد علم الأب أنه لم يذهب إلى المدرسة، وهذا ما دعاه للتوجه إلى منزل طليقته.

وفي اللقطات المتضمنة للفيديو المتداول، كان أوزجان يقول لطليقته: "ألبسي الطفل ملابس المدرسة، إنني أنتظر بالسيارة لا تأخريني، لا تضربي الطفل"، لتصرخ فايزة بوجهه "يكفي، لقد سئمت منك، ما الذي تفعله".

ومن الجدير بالذكر أن هناك قضية حضانة قائمة بين الطليقين في المحاكم التركية، إذ يرغب أوزجان في الحصول على حضانة طفله، متهماً طليقته بالإهمال وعدم الاهتمام بالطفل، ولكن المحكمة لم تُصدر قرارها بهذا الخصوص بعد، وتم تأجيل النطق بالحكم حتى 14 ديسمبر/كانون الأول.

وكان أوزجان قد شارك منشوراً على حسابه على إنستغرام، لمّح فيه إلى أن زوجته السابقة تقوم باستغلال الطفل للحصول على المال والشهرة، وأنها لا تهتم به، فقال في منشوره:

"أنت طفل، أنت فرد له حقوق شخصية، أنت لست سلم شهرة أحد، ولوحة اختبار، وباباً للجشع والربح، والأهم من ذلك بطاقة ائتمان".

وتابع بما معناه: "كل من يحتمي خلف جسدك الصغير، بغض النظر عن هويته، سيدفع الثمن يا ابني العزيز، لديك أب قوي سيضحي من أجل الأرض التي تطأها".

ومن الجدير بالذكر أن أوزجان انفصل عن زوجته التي تصغره بـ20 عاماً في 2019، وشاع أن السبب هو خيانة أوزجان لزوجته، وفي ذلك الحين أصدرت المحكمة حكماً بالحضانة المشتركة لابنهما الوحيد، قبل أن تتصاعد الخلافات بينهما ويقرر أوزجان استئناف الدعوى لينفرد بالحضانة.

تحميل المزيد