دينا الشربيني ترقص أمام عمرو دياب في حفل زفاف يجمعهما لأول مرة منذ الانفصال! (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/23 الساعة 09:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/23 الساعة 09:08 بتوقيت غرينتش
عمرو دياب ودينا الشربيني - تويتر

نشر حساب برنامج "عرب وود" الذي يُعرض عبر قناة "روتانا" مقطع فيديو لدينا الشربيني ترقص أمام عمرو دياب في حفل زفاف يجمعهما لأول مرة منذ الانفصال.

إذ حضرت الشربيني حفل زفاف كان يحييه الهضبة، مساء الجمعة 22 أكتوبر/تشرين الأول، وظهر في مقطع الفيديو دياب وهو يغني أغنية "يا أنا يا لأ"، بينما كانت دينا الشربيني بين الحضور ترقص في حماس على نغمات الأغنية.

تعد هذه المرة الأولى التي يجتمع فيها كل من عمرو دياب ودينا الشربيني بعد انفصالهما، الذي يبدو أنه قرار منتهٍ بالنسبة للاثنين، إذ أعلن الإعلامي المصري تامر أمين في وقتٍ سابق أن محاولات الإصلاح بينهما من مقربين منهما باءت بالفشل.

يذكر أن أغنية "يا أنا يا لأ" الشهيرة هي إحدى أغاني ألبوم "برج الحوت"، الذي ارتبطت أغانيه بدينا الشربيني، وهي من مواليد برج الحوت، وكانت هذه الأغاني من أولى الأغنيات التي أكدت شائعات علاقتهما.

أيضاً، خلال حفل أحياه دياب بالساحل الشمالي، الخميس 12 أغسطس/آب 2021، بمناسبة افتتاح أول مارينا لليخوت بمصر في منتجع مراسي، قدَّم الهضبة أغنية "برج الحوت"، التي اشتهر أنها مُهداة إلى دينا، ثم قال موجهاً كلامه إلى أحد الحضور: "هنرجع".

بعد أن قال دياب هذه الكلمة، ثارت حالة من الجدل الواسع وسط جمهوره، الذي انقسم إثرها إلى فريقين، رأى بعضهم أنها تمهيد لعودته إلى دينا بعد انفصالهما قبل أشهر، فيما رجح آخرون أنها كلمة عابرة ليس أكثر.

في المقابل، نقلت تقارير إعلامية مصرية أن دينا الشربيني سبق أن رفضت الإجابة عن سؤال بعض الصحفيين لها، عن إمكانية عودتها لعمرو دياب مجدداً، وذلك في أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

كان عمرو دياب ودينا الشربيني انفصلا في نهايات عام 2020 بعد قصة حب شهيرة، وذلك وفقاً لتصريحات الثنائي في عدد من البرامج التلفزيونية، إلا أن كليهما التزم الصمت بعد الانفصال، ولم يكشفا عن الأسباب التي أدت إلى انتهاء العلاقة بينهما.

تحميل المزيد