يبدو أن الأمور “فلتت” أيضاً مثل الأغنية.. تفاصيل أزمة دينا الشربيني وحسن أبوالروس

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/23 الساعة 11:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/23 الساعة 11:44 بتوقيت غرينتش
دينا الشربيني وحسن أبوالروس - إنستغرام الممثل والمغني المصري

نشرت مواقع إخبارية مصرية تفاصيل أزمة دينا الشربيني وحسن أبوالروس في الجونة، التي حدثت بعد أيام قليلة من نشر أغنيتهما "فلتت مني"، وظهورهما سوياً على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم بين بين 14 وحتى 22 أكتوبر/تشرين الثاني 2021.

تفاصيل أزمة دينا الشربيني وحسن أبوالروس

قال موقع "في الفن" إن الممثل والمغني المصري حسن أبوالروس هو من أصرّ وألحّ على الشربيني للظهور معه في كليب "فلتت مني"، وقد وافقت الأخيرة لأن شركة "مزيكا" هي المسؤولة عن إنتاج الكليب، وكانت ترغب في طرحه على هامش مهرجان الجونة.

ظهرت الشربيني مع أبوالروس على السجادة الحمراء بالجونة والتقطوا العديد من الصور وبدوا على انسجام، لكن الموقع الفني المصري قال إن الشربيني شعرت بالغضب من ظهور حسن بجانبها طوال الوقت، وكانت محاولة للترويج للكليب الغنائي.

 فيما نظم المسؤولون عن الأغنية يوماً إعلامياً لإجراء حوار مع الشربيني وأبوالروس للحديث عن الكليب، لكن الأخير كان يريد المشاركة في اللقاء للحديث عن أغنيته معها، إلا أن الشربيني رفضت حتى لا تتعرض لأسئلة شخصية.

 وفي اليوم الإعلامي غابت دينا عن الحضور لتترك أبوالروس بمفرده، بينما ذهبت في رحلة بحرية بالجونة، وعندما تفاجأ أبوالروس رفض التسجيل مع القنوات التلفزيونية، وقال الموقع الفني إن الشربيني تعمدت عدم الظهور على السجادة الحمراء والاختفاء عن معظم الفعاليات الفنية وقضاء الوقت على متن يخت في البحر بصحبة المقربين.

فيما أشار موقع تلفزيون "صدى البلد" المصري إلى سبب آخر للخلاف، وهو إلغاء زوجة أبوالروس؛ غادة والي متابعته على إنستغرام بسبب الشربيني، غضباً من ظهورها مع زوجها، وقال الموقع إن شجاراً كبيراً نشب بينهما على شاطئ الفندق في يوم افتتاح المهرجان، وتدخل بعض الحضور لتهدئتهم، بعد ذلك عادت زوجة أبوالروس لمتابعة حسن مرة أخرى.

في هذا الوقت تساءل الجمهور عن طبيعة علاقة الشربيني وأبوالروس، لكنه قال إنه يحبها كأخت وعلاقتهما لا تتعدى الصداقة. وقال الموقع أيضاً إن إدارة مهرجان الجونة رفضت السماح لحسن أبوالروس بالدخول على السجادة الحمراء.

أغنية "فلتت مني" من  كلمات وغناء حسن أبوالروس، دخلت بها الفنانة دينا الشربيني عالم الغناء لأول مرة، وهي من ألحان وتوزيع ديزل وإخراج علي أبوطالب، وقد تم تصويرها وسط البحر فى مدينة الجونة، وقد ظهرت الشربيني مع أبوالروس في أكثر من فيديو من الجونة يروجان فيه لأغنيتهما.

بمناسبة الحديث عن حياة دينا الشربيني، قد يهمك أيضاً: دينا الشربيني ترقص أمام عمرو دياب في حفل زفاف يجمعهما لأول مرة منذ الانفصال! (فيديو)

تحميل المزيد