تعليق بوسي شلبي على مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز يثير جدلاً واسعاً بعد الخلاف الحاد بينهما (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/20 الساعة 21:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/20 الساعة 21:47 بتوقيت غرينتش
الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز (مواقع التواصل الاجتماعي)

علَّقت الإعلامية بوسي شلبي على مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك على خلفية التوتر الحاد في علاقتهما، وقالت إنه "لا يوجد إنسان سويّ يتمنى المرض لأي شخص بالعالم"، وذلك خلال تصريح لها لبرنامج "ET بالعربي" أثناء مرورها على السجاد الأحمر لمهرجان "الجونة" السينمائي.

وقد لقي تعليق بوسي شلبي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تسلم من سهام النقد، حيث يعتقد العديد من المغردين أنه كان على الإعلامية أن تترك خلافاتها جانباً مع ياسمين عبد العزيز، خاصةً أن الأمر يتعلق بمرض الأخيرة.

فقد ردت شلبي على سؤال صحفية برنامج المشاهير، عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بتأكيد أنها تتابع أخبارها من على السوشيال ميديا.

كما أنها عادت إلى معاناتها بسبب مرض زوجها ووالدتها، وصرحت في هذا الخصوص قائلة: "أنا أكتر إنسانة تعرضت لضغوط، بسبب مرض زوجي الراحل محمود عبد العزيز وأمي الله يرحمها، وأتمنى الشفاء لكل مريض بالعالم كله".

المتحدثة نفسها قالت أيضاً إنها تعاني الوحدة بعد وفاة زوجها ووالدتها وعدم حصولها على أبناء، مشددة على أنها تكرس حياتها كلها للعمل.

جديرٌ ذكره، أن العلاقات بين الإعلامية بوسي شلبي وياسمين عبد العزيز ليست على ما يرام، بعد أن خرجت بتصريحات نارية تجاهها أثارت كثيراً من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وداخل الأوساط الفنية المصرية.

تحميل المزيد