وائل كفوري يوجه رسالة “من القلب”.. أول تعليق من الفنان اللبناني بعد حادث سير مروّع أدخله المستشفى

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/20 الساعة 08:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/20 الساعة 08:57 بتوقيت غرينتش
الفنان اللبناني وائل كفوري - مواقع التواصل

بعد نجاته من حادث سير مروع، الأسبوع الماضي، على طريق جبيل في لبنان، تسبَّب في نقله إلى المستشفى، توجَّه الفنان اللبناني وائل كفوري، الثلاثاء 19 أكتوبر/تشرين الأول 2021، برسالة شكر نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

في رسالة عنوانها "من القلب.."، وجَّه كفوري  الشكر لجميع من وقف معه وسانده في أزمته الصحية الأخيرة، مقدماً اعتذاره عن عدم قدرته على الرد على الاتصالات خلال الأيام الماضية، التي كانت للاطمئنان على حالته الصحية.

كما شكر وائل ربّه لأنه ردّ عنه وأعطاه أياماً جديدة يستطيع من خلالها أن يلتقي بهم من جديد.

وائل كفوري كتب: "ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد، كلمة شكر وحب ووفا لكل الزملا الفنانين ولكل الملحنين والشعرا ولكل مين بالوسط الفني والإعلامي، وللسياسيين والفانز والأصدقاء، ولكل محب عتل همي.. غمرتوني بمحبتكن وبخوفكن عليي.. صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن.. أنا منيح بفضل صلواتكن! كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقلب!".

كما أضاف الفنان اللبناني: "بشكركن فرداً فرداً وبعتذر ما اقدرت اتواصل معكن أو رد عاتصالاتكن بس انشالله قريباً منتواصل أول ما صير أحسن ومنتلاقى وبرجع بشوف وجهكن بخير…".

وائل كفوري ختم رسالته قائلاً: "الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن وما يصيبكن ولا مكروه! والشكر الأكبر لربّي اللي رد عني وعطاني أيام جديدة إقدر من خلالها التقي فيكن…بحبكن قد الدني".

تحميل المزيد