إذا كنت ممن أعجبوا بـ Squid Game.. إليك 10 مسلسلات كورية أخرى على نتفلكس تستحق المشاهدة

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/19 الساعة 15:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/19 الساعة 15:06 بتوقيت غرينتش
Netflix/ مسلسلات كورية على نتفلكس تستحق المشاهدة

لا شكَّ أنّ النجاح الباهر لمسلسل Squid Game، قد أثار فضول شريحة كبيرة من الناس، ويجعلهم يتجهون صوب مشاهدة مسلسلات كورية أخرى ، علهم يجدون من خلالها ما يرضي شغف فضولهم، سواء على الصعيد الدرامي أو الرومانسي أو حتى التاريخي.

مسلسلات كورية على نتفلكس تستحق المشاهدة
مسلسلات كورية على نتفلكس تستحق المشاهدة

مسلسلات كورية على نتفلكس تستحق المشاهدة

فيما يلي أكثر المسلسلات الكورية المُسلية التي يمكنك مشاهدتها على شبكة نتفلكس.

1 – مسلسل Hometown Cha-Cha-Cha

تتبع هذه الكوميديا ​​الرومانسية الساحرة قصة طبيبة أسنان مشهورة في إحدى المدن الكوريّة، وهي (شين مين أ) التي تُطرد من عيادتها، فتقرر البدء من جديد من خلال الانتقال إلى بلدة ساحليّة صغيرة.

وأثناء تأقلمها مع حياتها الجديدة الأقل سحراً، تلتقي بشاب وسيم هو (كيم سون هو)، فتدور بينهما الكثير من المواقف المضحكة.

2 – مسلسل Mine

هو مسلسل كوري تلفزيوني درامي تدور أحداثه حول النساء القويات والطموحات اللاتي يتغلبن على الأحكام المسبقة في العالم من أجل العثور على ذواتهن الحقيقية.

سيو هي سو الممثلة البارزة السابقة، التي تخلت عن حياتها المهنية لتتزوج من الابن الثاني لعائلة هيو وون، كما أنها تبذل قصارى جهدها لتلائم زوجة ابن تلك العائلة، حتى إنها تتصرف بثقة طوال الوقت حتى لا تفقد نفسها الحقيقية.

من ناحية أخرى، جونغ سيو هيون متزوجة من الابن الأول لنفس عائلة تشايبول، وهي أيضاً ابنة عائلة شيبول وهي أنيقة وذكية وعقلانية للغاية.

3 – مسلسل Vincenzo

إذا كنت من محبي الدراما والإثارة الممزوجة بالكوميديا السوداء والرومانسية، فليس لك إلا مشاهدة مسلسل Vincenzo والذي يحكي قصة (بارك جو هيونغ) الذي تبنتهُ عائلة وهو لا يزال في سن الـ8 فأخذته معها إلى إيطاليا وأطلقت عليه اسم فينتشنزو كاسانو، الذي يصبح فيما بعد محامياً ومستشاراً لصالح المافيا.

4 – مسلسل The Uncanny Counter

موظفو متجر المعكرونة بالنهار وصيادو الشياطين ليلاً، يحكي المسلسل قصة مجموعة لديها قدرات خارقة للطبيعة تدعى "العدادات" وتستخدم قدراتها تلك لمطاردة الأرواح الشريرة التي تفترس البشر.

5 – مسلسل Start-Up

تتحدث دراما "صندوق الرمل" المكونة من 16 حلقة فقط، عن فتاة (سو دال مي) التي تحلم بأن تصبح رائدة أعمال مثل "ستيف جوبز" فتترك كليتها لتأسيس شركتها الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك فإنها تتخلى أيضاً عن امتيازاتها وتتولى وظائف مختلفة لجمع الأموال التي يمكنها استخدامها كرأس مال.

وفي الوقت نفسه، فإنّ (نام دو سان) مؤسس شركة "سامسان" للتقنيات وهو ممتاز في الرياضيات أنشأ شركته قبل سنتين، لكن الشركة لم تنجح.

بطريقة ما أصبحت "سو دال مي" حبه الأول فيقومان بتشجيع بعضهما البعض ويبدآن بالنمو والنجاح شيئاً فشيئاً.

6 – مسلسل Mr. Sunshine

تدور أحداث هذه الدراما التاريخية في أواخر عصر جوسون آخر سلالة حاكمة لكوريا قبل أن تضم اليابان البلاد في أوائل القرن العشرين.

يلعب "لي بيونغ هو" دور جندي في البحرية الذي يعود إلى وطنه الأم ويقع في حب "كيم تاي-ري" وهي امرأة نبيلة تعمل سراً لصالح جيش ميليشيا تعمل من أجل استقلال كوريا، فكيف سيكون مصير هذه العلاقة؟

7 – مسلسل It's Okay to Not Be Okay

تعاني مؤلفة كتب الأطفال الشهيرة "سيو يو جي" من اضطراب الشخصية المعادية للمجتمع، وأثناء رحلة علاجها تتعرف على مقدم رعاية في جناح الطب النفسي (كيم سو هيون) الذي يتمكن بفضل ذكائه العاطفي المرتفع من السيطرة على مشاكل سيو التي سرعان ما تقع بحبه.

8 –  مسلسل Itaewon Class

أولاً يتم طرد (بارك سيو جون) من المدرسة بسبب لكمه طالباً متنماً في المدرسة والذي صادف أنه ابن شخص ثري يمتلك مجموعة تجارية للطعام تدعى Jangga Group.

ومن ثم يفقد جون والده في حادث سيارة من قبل سائق متهور يتبع لنفس عائلة الطفل المتنمر.

فتبدأ محاولات جون لمحاربة شركة الطعام القوية Jangga من خلال مساعدة بعض الأشخاص الغرباء له مثل امرأة كورية من أصول غينية ورجل عصابات سابق ورجل معتل اجتماعياً، فهل سينجحون حقاً في هذا التحدي؟

9 – مسلسل Hospital Playlist

هذا العرض الشبيه بـ Grey's Anatomy يدور حول 5 أصدقاء لم ينفصلوا منذ كلية الطب وهم الآن أطباء في نفس المستشفى، كما يصور المسلسل حياتهم المعقدة داخل وخارج غرفة العمليات.

10 – مسلسل Hyena

يدور مسلسل الدراما القانونية حول اثنين من المحامين هما ( يون جاي هيي) وهيي شريك في إحدى أرقى شركات المحاماة في كوريا والتي لديها سجل حافل بالنجاحات، والمحامية (جانغ جيوم جا) التي لا تمتلك سوى مكتب المحاماة الخاص بها فقط.

يصطدم طموح الاثنين من خلال صراعهما للحصول على واحدة من أكثر القضايا شهرة وربحاً في تاريخ كوريا، فمن سيكون المنتصر برأيكم؟!

تحميل المزيد