جينيفر غيتس تُعلق على طلاق والديها في حفل زفافها من المصري نصار: كان عاماً مليئاً بالتحديات

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/19 الساعة 10:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/19 الساعة 10:29 بتوقيت غرينتش
جينيفر غيتس وزوجها المصري نايل نصار/ رويترز

لم يمنع انفصال الملياردير الأمريكي بيل غيتس عن زوجته السابقة ميليندا فرينش غيتس من مشاركتهما معاً في حفل زفاف ابنتهما جينيفر غيتس وتسليمها لزوجها الفارس المصري نايل نصار، السبت 16 أكتوبر/تشرين الأول 2021.

صحيفة The Independent البريطانية قالت، الثلاثاء 19 أكتوبر/تشرين الأول، كان حفل زفاف جينيفر غيتس، ابنة الزوجين المليارديرين والخيّرين في مايكروسوفت بيل وميليندا فرينش غيتس، سيُتابَع عن كثب حتى لو لم يكن والداها من أكثر الأشخاص شهرة وثراءً على هذا الكوكب.

زفاف جينيفر غيتس بحضور والديها

إذ ترددت شائعات بأنَّ عُرس ابنتهما جينيفر غيتس على الفارس المصري نايل نصار كلّف ما لا يقل عن مليوني دولار، وشمل بناء هياكل ضخمة تشبه البيوت الزجاجية على عقار بقيمة 16 مليون دولار في مقاطعة ويستشستر بنيويورك. 

لكن بالطبع لأنَّ جينيفر هي ابنة غيتس؛ كان الاهتمام مرتفعاً بزفاف الزوجين، يوم السبت 16 أكتوبر/تشرين الأول، لمجموعة متنوعة من الأسباب.

 فقد شوهد بيل غيتس وميليندا، اللذان انفصلا هذا الربيع، لأول مرة معاً في العلن في اليوم السابق لحفل الزفاف، وبحسب ما ورد سلّم الاثنان ابنتهما جينيفر، وهي نفسها فارسة بارزة وطالبة طب، إلى عريسها.

قالت جينيفر لمجلة Vogue في مقال عن حفل الزفاف: "لقد كان عاماً مليئاً بالتحديات، سواء التحديات الجماعية مع الوباء أو بالنسبة لعائلتي التي تمر بمرحلة انتقالية. لكن حبنا لبعضنا البعض ثابت. وقدرتنا على الاحتفال بزفافنا مع أقرب أصدقائنا وعائلتنا بمثابة حلم تحقق".

أجواء استثنائية وتدابير خاصة

تطلب حفل الزفاف، الذي حضره ما يقدر بنحو 300 ضيف، حصول جميع الحاضرين على جرعات اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد بالكامل، وخضوعهم لفحص الكشف عن الفيروس.

أضافت جينيفر في مقابلة مع مجلة Vogue: "نشعر بأننا محظوظون للغاية، لأننا قادرون على الاجتماع مع أحبائنا بأمان. نعلم أنَّ الآخرين ليسوا محظوظين بنفس القدر، خاصةً أنَّ الوباء يستمر في تدمير المجتمعات في الولايات المتحدة وحول العالم".

يُذكر أنَّ المحكمة أتمت طلاق بيل وميليندا فرينش غيتس في أغسطس/آب 2021 بعد 27 عاماً من الزواج؛ مما وضع مستقبل الزوجين السابقين اللذين تجاوزت ثروتهما 150 مليار دولار، ومؤسسة خيرية بقيمة 50 مليار دولار، موضع تساؤل.

لكن وفقاً لوثائق المحكمة، لن يدفع الزوجان النفقة الزوجية لبعضهما البعض بموجب شروط عقد الانفصال غير العام، وسيستمران في إدارة مؤسسة بيل وميليندا غيتس معاً لفترة تجريبية.

تحميل المزيد