تألقت في الجونة وغابت عن الحفل.. شقيق ياسمين صبري يحتفل بزفافه دون حضور إخوته ووالدته (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/16 الساعة 10:12 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/16 الساعة 10:36 بتوقيت غرينتش
الممثلة المصرية ياسمين صبري، المصدر: حساب ياسمين صبري على إنستغرام

احتفل شقيق ياسمين صبري بحفل زفافه، مساء الجمعة 15 أكتوبر/تشرين الأول 2021، في غياب شقيقته الممثلة المصرية وباقي إخوته ووالدته.

إذ نشر أشرف صبري، والد ياسمين، صوراً من حفل الزفاف الذي لم تظهر فيه النجمة الشابة، وذلك بعد ساعاتٍ من كتابته منشورات يتحدث فيها عن رفض ياسمين وإخوتها ووالدتها حضور الحفل، مشيراً إلى تكفل زوجة أبيه -أي زوجة السيد أشرف- بكل تحضيرات الزفاف.

شقيق ياسمين صبري يحتفل بزفافه
صورة لزفاف شقيق ياسمين صبري – من حساب أشرف صبري على فيسبوك

قبل ساعاتٍ من الزفاف، وبينما كانت ياسمين صبري تلتقط صوراً وتجري حوارات صحفية على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، كتب حساب منسوب لوالدها إن "الأموال والطائرات أغرتها".

إذ كتب الطبيب أشرف صبري، والد ياسمين، أنّ ابنتيه الاثنتين وزوجته السابقة نسرين يرفضن حضور حفل زفاف شقيقهما الوحيد بلال، دون أن يوضح الأسباب.

وفي المنشور الذي نقلته صحف محلية مثل "المصري اليوم" كتب أشرف: "فرح ابني بكرة، ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما أمه وإخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة وأخوات تانيين لم تغريهم الأموال ولا الطيارات والكذب والخداع، أصبح لابني إخوات جدد وأم جديدة حفظه الله من الشياطين".

منشور الطبيب أشرف صبري من صفته الرسمية على فيسبوك
المصدر: حساب أشرف صبري على فيسبوك

كتب في منشور آخر نقله موقع مجلة "سيدتي" إن الله أعطاه أماً بدل أمه التي أنجبته، وإخوة أكثر عطفاً عليه من إخوته، الذين اعتبرهم "أناس بلا قيمة"، ولفت إلى أن الأموال السبب بوصفه أن "الحقد والكره يملأ القلوب بسبب الأموال التي تغير النفوس وتسود القلوب".

منشور الطبيب أشرف صبري من صفته الرسمية على فيسبوك
المصدر: حساب أشرف صبري على فيسبوك

قبلها بشهر تقريباً كتب شكراً لزوجته الحالية كارمن على تحضيرها لزفاف ابنه واعتنائها بكافة التفاصيل وقال إنها كانت أكثر من أمه. وفي المنشور لم يشر إلى خلاف صريح مع زوجته السابقة وبناتها نرمين وياسمين، لكنه ذكر اسمهم في المنشور في إشارة سريعة بينما ركز إلى تقدم الشكر لزوجته الحالية لاعتنائها بابنه.

شقيق ياسمين صبري يحتفل بزفافه
المصدر: حساب أشرف صبري على فيسبوك

يذكر أن ياسمين صبري تتواجد حالياً في مدينة الجونة المصرية (بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر) لحضور الدورة الخامسة من المهرجان السينمائي الشهير الذي يقام هناك سنوياً، والذي بدأ من مساء الخميس 14 أكتوبر/تشرين الأول، ويستمر حتى 22 من الشهر ذاته.

تملك ياسمين أخاً آخر غير شقيق، وهو ابن والدتها من زواجها الثاني، وتحافظ على علاقة جيدة بها، وشاركت صورها معه أكثر من مرة عبر حسابها على إنستغرام. أخوها غير الشقيق يطلق على نفسه اسم رئيس عبر حساب إنستغرام، ويقيم في بريطانيا، ويحب شراء المقتنيات الفاخرة، حسب تقرير سابق لبرنامج "ET بالعربي" الذي تعرضه قناة MBC.

تحميل المزيد