تعليق روان بن حسين على قُبلتها لسعد لمجرد: “استقبال عادي وتصرف كلاسي”

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/14 الساعة 12:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/14 الساعة 12:02 بتوقيت غرينتش
الفاشينيستا الكويتية روان - الشبكات الاجتماعية

علقت الفنانة الكويتية روان بن حسين على قُبلتها لسعد لمجرد، التي أثارت جدلاً خلال الأيام الماضية، بعد انتشار فيديو لها مع المغني المغربي بينما يرقصان ويتبادلان الأحضان والقبلات في دبي، فيما تكهّن بعض معجبيهما باحتمالية أن يكونا مرتبطين عاطفياً.

لكن روان نفت أن تكون مرتبطة عاطفياً بالمغني المغربي، لكنها أكدت على علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما. 

إذ قالت خلال اتصال هاتفي مع برنامج "ET بالعربي" إنها لم ترد على الأخبار المنتشرة، لأنها تعتقد أن تبادل الأحضان والقبلات أمر معتاد بين الفنانين الذين تجمعهم صداقات، وقالت إن "هذا التصرف كلاسي (أنيق) والاستقبال عادي".

فيما أشارت إلى أنها فاجأت لمجرد بحضورها حفلته دون ترتيب معه، ويبدو أن حضورها فاجأ الجمهور أيضاً، الذي بدأ في الصراخ وتشجيعهما على الغناء معاً.

وقالت إن لمجرد "فرح فيني وكبر فيني، وهو صديق وعزيز على قلبي، وأحبه وأحترمه".

كان جدلاً أثاره فيديو ظهور المغني المغربي وهو يستقبل الفاشينيستا الكويتية على المسرح ويتبادل معها الأحضان والقبلات، ومن ثم رقصا بطريقة رومانسية على أنغام أغنية "يخليك للي"، التي أنهاها بتقبيل يدها.

وقتها لم تعلق روان بردٍّ مباشر على أي من التعليقات التي وردتها، لكنها شاركت عبر خاصية القصص على صفحتها الرسميّة على إنستغرام مقطعاً من قصيدة للشاعر الكويتي حامد زيد قال فيها:

"ما يملي عيون الحسود بهالزمن غير التراب.. ومن لا يتوب من الخطأ تحرم عليه المعذرة.

والله ما حطيت بين الحقد والخوة حجاب.. حتى غدوا ربعي يحدوني على الضيق أشكره.

أكثر المصائب ما تجيك إلا من الناس القراب.. وبهالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه احذره.

الصاحب اللي ما يجب من صحبته غير العذاب.. نذر علي إن ما هجرني ولا أنا اللي أهجره.

من يفتح لفرقاي باب أفك له عشرين باب.. وإذا خويي ما يقدر خوتي ما أقدّره"

يذكر أن بن حسين من مواليد العام 1996، ووالدها كويتي، أما أمها فهي أردنية، وتحمل الجنسية الكويتية وتقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة في الوقت الحالي، وكانت متزوجة من رجل أعمال ليبي، وأنجبت منه طفلة، لكن الزواج انتهى بانفصالهما، وقالت عنه لاحقاً إنه كان مضطرباً نفسياً وخانها.

ورغم كثرة التُّهم والدعاوى القضائية بالتحرش والاغتصاب التي ما زالت قائمة ضد لمجرد في المحاكم الفرنسية، فإن الفنان المغربي يحظى بمكانة خاصة لدى الأسرة الحاكمة في الإمارات، ويكرر زيارتها لإقامة الحفلات هناك.

تحميل المزيد