دبي ستبعث للمرة الأولى ممثلة عن الإمارات في مسابقة ملكة جمال الكون.. لكن ما علاقة مي عمر؟

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/10 الساعة 10:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/10 الساعة 10:27 بتوقيت غرينتش
مي عمر - مواقع التواصل الاجتماعي

تستضيف دبي وللمرة الأولى مسابقة "ملكة جمال الكون" حيث إن الفائزة ستمثل الإمارات في المسابقة العالمية، مع العلم أنه لن يكون هناك مسابقة لملابس السباحة كما هو سائد في مختلف أرجاء العالم، كما أن الفائزة لن تكون إماراتية بالضرورة.

ملكة جمال الكون في دبي لأول مرة

في لقاء مع جوش يوجين، الرئيس أو المدير الوطني لـ Miss Universe UAE، قال إن هذا الحدث الذي وصفه بـ"التاريخي" ينظم للمرة الأولى في دبي، حيث إن الفائزة ستمثل دولة الإمارات في المسابقة العالمية.  

وأضاف أن المسابقة لن تكون مجرد عرض للجمال أو احتفاء بالذكاء بل ستكون متمحورة كذلك حول الجوهر. ومن المتوقع أن يقام الحفل في 7 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في La Perle Habtoor . City

وستبدأ عملية اختيار المشاركات في الحدث يوم 15 أكتوبر/تشرين الأول الجاري بينما سيتم الإعلان عن المشتركات اللواتي تم اختيارهن "بعناية" وفقاً لتقرير ET بالعربي في 20 أكتوبر/تشرين الأول.

معايير اختيار مختلفة

أضاف جوش أن جميع النساء الراغبات في التقديم للمسابقة يستطعن فعل ذلك، إذ لا يوجد هذه المرة معايير محددة للطول، أما الأعمار فيجب أن تتراوح بين 18 و28 عاماً، ويجب أن تحمل المشاركات هوية إماراتية وجواز سفر ساري المفعول، وقال جوش إن الإمارات هي الدولة الوحيدة في العالم الذي يسمح فيها باختيار متسابقات من المواطنات والمقيمات على حد سواء، لكن يشترط على المقيمات غير الحاملات للجنسية الإماراتية أن يكن قد أمضين سنتين على الأقل في الإمارات.

مي عمر - مواقع التواصل الاجتماعي
مي عمر – مواقع التواصل الاجتماعي

ما علاقة مي عمر بلجنة التحكيم؟

هذه المرة ستكون لجنة التحكيم مؤلفة من نساء فقط وسيكن من المشهورات عربياً وعالمياً وفقاً لما قاله جوش، وحتى مضيف الحفل سيكون أحد النجوم الكبار أيضاً، حسب قوله.

وقد أشار جوش إلى اسم واحد، حيث ذكر أنهم يجرون مفاوضات حالياً مع الممثلة المصرية مي عمر لتكون واحدة من اللواتي سيشاركن في لجنة التحكيم، لكنه قال إن الأمر لم يتم تأكيده بعد.

وستشارك في الحدث كذلك الممثلة الفلبينية والمشاركة السابقة في مسابقة ملكة جمال الكون، ماغي ويلسون، حيث تنضوي مهمة ماغي على إعطاء النصائح للمتسابقات الجدد. 

علامات:
تحميل المزيد