مريم عامر منيب تحتفل بخِطبتها بحضور عدد من نجوم الفن بينهم شيرين رضا

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/10 الساعة 13:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/11 الساعة 12:46 بتوقيت غرينتش
مريم عامر منيب مواقع التواصل الاجتماعي

احتفلت مريم ابنة الفنان الراحل عامر منيب بحفل خِطبتها مساء أمس السبت 9 أكتوبر/تشرين الأول، ولفتت إليها الأنظار بحفل الخِطبة الضخم الذي أقامته في الجونة وحضره عدد من النجوم بينهم شيرين رضا.

مريم عامر منيب تحتفل بخِطبتها

انتشرت مقاطع فيديو من حفل الخِطبة الضخم الذي أقامته مريم عامر منيب، والتي دخلت إلى المسرح من بوابة تشبه قصور أميرات ديزني في أجواء احتفالية صاخبة، ولم تغِب عن الحفلة أغاني والدها الراحل عامر منيب.  

واختارت مريم اللون الأزرق لفستانها، إذ ارتدت فستاناً قصيراً يشبه في تفاصيله فستان "سندريلا".

وشاركت مريم عبر حسابها الشخصي على إنستغرام العديد من صور وفيديوهات الحفل الذي حضره عدد من نجوم الفن بينهم الممثلة المصرية شيرين رضا.

وبالرغم من ظهور خطيب مريم معها في الفيديوهات والصور التي شاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي فإنها لم تقم بالكشف عن هويته أو إعطاء أي تفاصيل خاصة عنه.

يُذكر أن مريم قد دخلت إلى عالم الفن عبر أغنية قدمتها على لحن أغنية والدها "عامل إيه في حياتك"؛ حيث شارك تامر حسين بإضافة كلمات عليها ودمج صوتها بصوت والدها لتقديمها على مبدأ "الديو" الغنائي.

وقد حققت هذه الأغنية 49 مليون مشاهدة على اليوتيوب في عامين، وهي من ألحان عمرو مصطفى وتوزيع موسيقي أحمد عادل، وإخراج خالد الشوربجي.

وكانت المغنية الشابة قد أحيت مؤخراً ذكرى ميلاد والدها الراحل عامر منيب ونشرت صوراً تجمعها معه في طفولتها، وأرفقت الصور برسالة مؤثرة وصفت فيها والدها بأنه ملاكها الأبدي وبأن ذكراه لن ترحل في قلوب جمهوره ومحبيه الذين أسعدهم بفنه.

تحميل المزيد