بيلا حديد تحتفل بعيد ميلادها بفطور فلسطيني على أنغام قصائد محمود درويش (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/10 الساعة 08:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/10 الساعة 08:33 بتوقيت غرينتش
بيلا حديد رويترز

احتفلت عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل بيلا حديد بعيد ميلادها الخامس والعشرين أمس 9 أكتوبر/تشرين الأول بأجواء عائلية غلب عليها الطابع الفلسطيني.

بيلا حديد تحتفل بعيد ميلادها الخامس والعشرين

بدأت بيلا احتفالات عيد ميلادها في الصباح الباكر بأجواء عائلية غلب عليها الطابع الفلسطيني، إذ شاركت بيلا صوراً عبر خاصية الستوري على إنستغرام لسفرة الفطور الفلسطينية وأرفقت الصور بأغنية "أثر الفراشة".

ومن الجدير بالذكر أن كلمات هذه الأغنية هي للشاعر الفلسطيني محمود درويش، يقول فيها: "أَثر الفراشة لا يُرَى.. أَثر الفراشة لا يزولُ.. هو جاذبيّةُ غامضٍ.. يستدرج المعنى، ويرحلُ.. حين يتَّضحُ السبيلُ".

وقد غنت هذه الكلمات المغنية والملحنة الفلسطينية ريم بنا التي غادرت عالمنا عام 2018  بعد صراعٍ طويل مع سرطان الثدي.

ولم يظهر الطابع الفلسطيني لاجتماع عائلة حديد فقط في كلمات محمود درويش وصوت ريم البنا، فقد حرصت العائلة على تقديم فطور فلسطيني بالكامل، إذ جهز محمد حديد -والد بيلا- الفلافل بنفسه في المنزل، وقدمها إلى جانب الحمص والزيتون الأخضر واللبن والزيت والزعتر، ومن الواضح أن العائلة تحرص على استخدام منتجات فلسطينية، فقد أظهرت الصور أن الزيت والزعتر من ماركة "الأرض" الفلسطينية.

أمسية عيد الميلاد في نيويورك

وفيما قضت بيلا حديد فترة الصباح مع عائلتها، احتفلت مساء مع أصدقائها المقربين برفقة أخويها جيجي وأنور حديد، إذ شوهدوا جميعاً في مانهاتن في مدينة نيويورك.

وقد أطلت بيلا بزي أسود بالكامل أرفقته بحذاء جلدي طويل وشعر أسود مستعار وحقيبة بطبعة جلد النمر.

وشاركت عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي في إنستغرام العديد من المعايدات التي وصلتها من والدتها ووالدها وأخوتها وأصدقائها وبعض المشاهير في عالم الموضة والأزياء. 

تحميل المزيد