رزان مغربي تتباهى بوزنها الذي لم يتجاوز 44 كيلوغراماً، وتكشف اسمها الحقيقي (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/09 الساعة 11:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/09 الساعة 11:40 بتوقيت غرينتش
المذيعة اللبنانية رزان مغربي مع أبلة فاهيتا في برنامج "لايف من الدوبلكس" - يوتيوب فضائية ON

حلّت مقدمة البرامج التلفزيونية اللبنانية رزان مغربي ضيفة على أبلة فاهيتا في برنامج "لايف من الدوبلكس"، المذاع على فضائية ON، وصرحت ببعض الأمور الشخصية المفاجئة لجمهورها، مثل وزنها، واسمها الحقيقي، وحكت بعض المواقف من حياتها الفنية.

إذ قالت المذيعة الحاصلة أيضاً على الجنسية البريطانية والمصرية إن اسمها الكامل هو رزان عبد الوهاب المغربي، وتحب ألقاب "قطقوطة" مثل لقب السيدة فيروز، وتحب أيضاً لقب "زوزو"، وتاريخ ميلادها هو 19 أغسطس/آب.

شرحت رزان للدمية كارو أن اسمها يعني الهدوء والحكمة والعقل والرزانة، أما اسم ابنها الوحيد رام فاختارته لأنه من أول حرف من اسمها واسم والدها واسم العائلة.

فيما أوضحت مغربي أن أقصى وزن وصلت إليه كان 44 كيلوغراماً، مشيرة إلى أنها تهتم برشاقتها. ولفتت أيضاً إلى أن أطول كعب ارتدته كان 40 سم، وأحضرته معها إلى البرنامج، وهو من تصميم مصمم الأزياء الخاص بوالدتها، وعبرت عن حبها للحذاء بأنه تحفة فنية.

 كذلك قدمت رزان هدية لأبلة فاهيتا، عبارة عن فستان أحمر، من تصميم مصمم أزياء رزان. وأشارت في هذا الصدد إلى أن فستان زفافها كان ثمنه 40 دولاراً.

كما تحدثت رزان عن أمنيتها القديمة قبل دخول عالم الفن، وهي احتراف الرقص، لأنها تحب الرقص والاستعراضات، لكنها تحب مهنتها الحالية في تقديم برامج المنوعات من فن وكرة وغيرها.

كذلك كشفت أنها تقدم خلال الفترة المقبلة عدة مسلسلات، مع كل من عمرو يوسف ومحمد فراج وأحمد مالك.

يذكر أن أحدث أعمال مغربي هو فيلم "صابر وراضي"، بعد غيابها عن السينما 10 سنوات، وهو من تأليف محمد نبوي، وإخراج أكرم فريد، وبطولة أحمد آدم، ومحسن محيي الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

تحميل المزيد