أديل تتحدث عن تجربة طلاقها وعلاقتها الجديدة وتكشف محتوى ألبومها القادم.. تصدَّرت غلافي فوغ بأمريكا وبريطانيا

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/08 الساعة 10:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/08 الساعة 10:50 بتوقيت غرينتش
النجمة البريطانية أديل/رويترز

كشفت النجمة البريطانية أديل الخميس 7 أكتوبر/تشرين الأول 2021 أنَّ ألبومها الغنائي الجديد الذي لا يحمل عنواناً حتى الآن هو محاولة لشرح طلاقها لابنها البالغ من العمر تسع سنوات، كما تحدثت النجمة البريطانية عن تجربة طلاقها وارتباطها من جديد مع مجلة vogue التي اختارت لأول مرة في تاريخها، أديل كأول نجمة تتصدر غلاف النسختين البريطانية والأمريكية معاً.

رسالة خاصة في ألبومها الجديد 

صحيفة The Independent البريطانية قالت إن ظهور أديل في مقابلة مع مجلة Vogue، هو الأول لها منذ خمس سنوات، إذ تحدثت أديل عن ألبومها الجديد قائلة: "ابني لديه الكثير من الأسئلة. أسئلة جيدة حقاً وبريئة جداً، لكن ليس لدي إجابة لها". وأضافت صاحبة الأغنية الشهيرة "Hello" أنَّ الألبوم هدفه مساعدته على فهم مشاعرها عندما يكبر.

وأوضحت النجمة: "شعرت فقط أنني أردت أن أشرح له من خلال هذا التسجيل الغنائي، عندما يكون في العشرينات أو الثلاثينيات من عمره، من أنا ولماذا اخترت طواعيةً تفكيك حياته كلها سعياً وراء سعادتي الخاصة". وتابعت قائلة: "لقد جعله ذلك غير سعيد حقاً في بعض الأحيان. وهذا جرح حقيقي لي، لا أعرف ما إذا كنت سأتمكَّن من الشفاء منه أبداً".

وسلّطت أديل الضوء على أغنية معينة في الألبوم مخصصة لابنها أنجيلو: "من الواضح أنَّ تلك الأغنية تدور حول الأشياء التي حدثت، لكنني أردت وضعها في الألبوم لأُخبر أنجيلو كيف أتوقع منه معاملة شريكة حياته".

يشار إلى أن النجمة البريطانية أصدرت إعلاناً تشويقياً لأغنيتها المنفردة الأولى منذ ست سنوات، "Easy on Me- سهلاً عليّ"، هذا الأسبوع. ومن المقرر طرحها في 15 أكتوبر/تشرين الأول.

أديل تتحدث عن حياتها الخاصة 

وظهرت أديل بإطلالة جريئة، على غلافة مجلة فوغ، تزامناً مع اقتراب طرح ألبومها الجديد في الأسواق بعد غياب استمر حوالي 6 سنوات منذ آخر ألبوم لها hello.

وهي المرة الأولى التي تنشر فيه الملجة الشهيرة صورتين لنفس الشخص على نسختيها الأمريكية والبريطانية، وتحدثت أديل عن طلاقها وعلاقتها الجديدة مع حبيبها ريتش بول؛ إذ قالت إنها هي من تركت زوجها، مشيرة إلى أنها كانت ستصبح بائسة لو لم تضع نفسها أولاً.

أديل فوغ
النجمة البريطانية أديل/رويترز

وأضافت النجمة البريطانية: "عندما كنت في الثلاثين من عمري، انهارت حياتي كلها ولم يكن لدي أي تحذير من ذلك، لم يعُد الأمر مناسباً لي، بعد الآن لم أرغب في أن ينتهي بي المطاف مثل الكثير من الأشخاص الآخرين الذين أعرفهم". وأضافت: "لقد تواعدت قبل ريتش، لكنهم كرهوا ذلك، في حين أنه لا يشعر بالضيق بسبب ذلك على الإطلاق، يبدو الأمر وكأنه متسق ومراعٍ بما يكفي لدرجة أنني لا أهتم بمن يعرف ماذا يحدث في حياتي.. بول رائع.. إنه مضحك وذكي للغاية".

أديل كانت قد انفصلت عن زوجها سيمون كونيكي في شهر أبريل/نيسان 2019 بعد خمس سنوات من الزواج وانتهت إجراءات طلاقهما في مارس/آذار.

في حين يتشارك الاثنان في تربية ابنهما أنجلو البالغ من العمر ثماني سنوات.

بينما تظل معظم إجراءات التسوية، التي تم التوصل إليها عبر وساطة، سرية ولن يدفع أي طرف من الطرفين النفقات المترتبة عن الطلاق. بعد الانفصال، أشارت تقارير إلى أنها ارتبطت بالفنان البريطاني سكيبتا، لكنها أكدت أنهما مجرد صديقين.