درة تحكي عن “عريس” تقدم لخطبتها فكانت نهايته في قسم الشرطة، ومواقف محرجة تتعرض لها

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/02 الساعة 12:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/02 الساعة 13:38 بتوقيت غرينتش
الممثلة التونسية درة - يوتيوب قناة CBC

تحدثت الممثلة التونسية درة عن مصير "عريس" تقدم لخطبتها فكانت نهايته في قسم الشرطة، وتحدثت عن أبرز المواقف المحرجة التي تتعرض لها، وتفاصيل عن أحدث أعمالها الفنية خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج "معكم" المذاع عبر فضائية CBC.

درة تتحدث عن "عريس" تقدم لخطبتها فكانت نهايته في قسم الشرطة

حكت درة عن قيام شخص بطلب يدها للزواج بينما كانت في تونس، وقام بمطاردتها في كل مكان تذهب إليه، وقالت إن والدها وأخاها خافا عليها كثيراً، لذلك طلبا مساعدة الشرطة التونسية، التي خططت لعمل كمين له والقبض عليه.

الزواج عن طريق الإنترنت مِثل دور بطولتها 

عندما سُئلت درة عن رأيها في الزواج عبر الإنترنت مثل بطلة مسلسل "زي القمر" غالية، أجابت أن الزواج يحتاج لمعرفة الطرفين وجهاً لوجه، مؤكدةً أنها قد ترتبط بشخص من خلال الإنترنت، لكن يستحيل أن تتزوجه من دون معرفة حقيقية.

وأكدت على ضرورة وجود تعارف حقيقي، لأن الشخصين سيعيشان تحت سقف بيت واحد، أما الأشخاص عندما يعرفون أنفسهم عبر الإنترنت فإنهم يقولون أفضل ما عندهم. 

كما أشارت أنه رغم أن بطلة المسلسل غالية تزوجت عبر الإنترنت، فإنها انفصلت بعد ذلك، وجُذبت لشخص شاهدته على الطبيعة.

وتحدَّثت عن أهمية التواصل الإنساني الذي تحتاج إليه الأسرة، مشيرةً إلى حزنها من مشهد تراه في كل مكان عام أو مطعم، وكل منهم منشغل بهاتفه، مشيرةً إلى اعتقادها أن التواصل داخل الأسرة في العالم العربي غير موجود، مقارنةً بالدول الأوروبية وأمريكا.

مواقف محرجة تعرضت لها درة

أشارت درة إلى شعورها بالارتباك الشديد عند تعرضها لمواقف محرجة، مثل أن تنسى أسماء الأشخاص الذين تُقابلهم، رغم ذاكرتها الجيدة في حفظ الوجوه جيداً بكل تفاصيلها، إذ تملك ذاكرة بصرية جيدة.

 وأشارت أيضاً إلى أحد المواقف المحرجة الأخرى، وهو حجم فستانها، إذ يضطرها إلى الاستعانة بالمقعد المجاور لها، حتى تضع نصف فستانها الآخر عليه.

كيف تختار أدوارها؟

تحدّثت درة عن اختيارها لأدوارها المتمحورة حول قضايا المرأة، وركزت على حكاية "غالية"، التي اعتبرتها مختلفة وغير مكررة ومناسبة لهذه الفترة الزمنية، وأشارت إلى اسم "غالية" الذي اختير لإسقاط معناه على الفتاة التي تختار شريك حياتها.

يذكر أن درة تصور حالياً فيلم "الكاهن"، من ﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن، وﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد ناير، ويشاركها العمل كل من إياد نصار، وحسين فهمي، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد ممدوح، وهو فيلم ينتمي إلى فئة أفلام الرعب فى إطار الأكشن.

وقد شاركت درة في رمضان الماضي بطولة مسلسل "بين السما والأرض" المكون من 15 حلقة، والمسلسل مقتبس من رواية لنجيب محفوظ تحمل الاسم نفسه، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل، وشاركها في بطولته هاني سلامة، وأحمد بدير، ونجلاء بدر، ويسرا اللوزي، ومحمود الليثي، وأحمد السلكاوي، وندى موسى.

تحميل المزيد