مراد يلدريم يتحدث عن دعم زوجته له ويكشف تفاصيل عن مسلسله القادم

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/29 الساعة 12:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/06 الساعة 15:02 بتوقيت غرينتش
مراد يلدريم وزوجته مواقع التواصل الاجتماعي

لفت مراد يلدريم الانتباه على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز جمعية الصحفيين وتوجه بالشكر بشكل خاص لزوجته ملكة الجمال المغربية إيمان الباني.

مراد يلدريم برفقة زوجته على السجادة الحمراء

حضر الممثل التركي مراد يلدريم حفل توزيع جوائز جمعية الصحفيين، حيث حاز جائزة "أفضل ممثل أكشن"، كما حاز مسلسله الأخير الذي يحمل اسم Ramo جائزة أفضل مسلسل أكشن.

وفي لقاء صحفي قال مراد: "متحمس، سأحصل على جائزة أفضل ممثل. استمررنا موسمين في مسلسل رامو، وقد كان عملاً جميلاً استمتعت به كثيراً، والآن بدأنا مسلسل "عزيز" ونحن متحمسون له للغاية. طاقم العمل الجديد رائع، وسيروي المسلسل قصة حب كبيرة ودراما عائلية وأيضاً سيتحدث عن تحرير هاتاي".

وقد لفت يلدريم الانتباه على السجادة الحمراء، إذ ظهر برفقة زوجته ملكة الجمال السابقة إيمان الباني، وفي حين شكر الممثل التركي جمهوره على دعمه الدائم، لم ينس دور زوجته في نجاحه وتوجه بالشكر إليها لدعمها الدائم له ووقوفها بجانبه، خاصة أن إيمان كانت قد تعرضت للكثير من الهجوم في وقت سابق من قبل جمهور مسلسل  Ramo تحديداً.

دفاع مراد يلدريم المستمر عن زوجته

وكانت المغربية إيمان الباني قد تعرضت في وقت سابق للهجوم من قبل متابعي مراد يلدريم، ومحبي مسلسله "رامو"، إذ طلبوا منه أن يطلقها، لأنها غير مناسبة له، وأن يتزوج الممثلة إسراء بيلجيتش عوضاً عنها، وهي الممثلة التي شاركته بطولة المسلسل، مما دفع مراد إلى الرد عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

وقال مراد في ستوري نشرها على حسابه: "تعلمون أنني عادة لا أتابع وسائل التواصل الاجتماعي كثيراً، لكني أكتب هذا لأن الوضع وصل إلى مستوى غير مريح حتى بالنسبة لي"

وتابع قائلاً: "أولئك الذين أهانوا زوجتي، وأرسلوا لي رسائل كلها إهانات، تلك المرأة التي تمت إهانتها فقدت طفلها 5 مرات، وعندما كنا نبحث عن بطلة للمسلسل، إيمان هي من اقترحت إسراء بيلجيتش وقالت إن "كيمياءنا معاً" جيدة، ونتيجة لذلك أصررت لأسبوعين على القناة والإنتاج، ورأينا أن زوجتي كانت على حق".

وأضاف مراد: "لا شيء كما يبدو من الخارج، أنا لست سعيداً، وحتى إسراء نبهتكم لهذه الأفعال من قبل، ونحن مستمرون بالعمل في المسلسل بكل احترافية، وآمل أن تتوقفوا وسيكون كل شيء على ما يرام".

تحميل المزيد