“فورت نايت” تختار محمد حماقي لعرض أغانيه وحفلاته داخل لعبتها.. تعرف على التفاصيل

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/29 الساعة 12:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/29 الساعة 12:06 بتوقيت غرينتش
Fortnite Social Media/ أغاني محمد حماقي على فورت نايت

أعلنت الشركة المُشغلة للعبة فورت نايت اختيارها للمغني المصري محمد حماقي لعرض أغانيه وحفلاته داخل اللعبة في قائمة "فورت نايت موجة الصوت" احتفالاً بالفنانين حول العالم.

أغاني محمد حماقي على فورت نايت

ونشرت الصفحة الرسميّة للعبة فورت نايت، على موقع تويتر، صورة للمغني المصري وعلقت عليها: "لقد استمعتم إليه في راديو يوندر، والآن حان الوقت لخوض تجربة محمد حماقي الموسيقية في طور الكريتيف".

وسيفتتح حماقي تجربته الغنائية العالمية بقائمة Soundwave بأغنية تُعرض لأول مرة بعنوان "ليلة العمر" والتي من المقرر الترويج لها على نطاق واسع من قبَل Sony Music Middle East، بالإضافة إلى العديد من الأغاني الأخرى.

في حين ستبدأ سلسلة عروض موجة الصوت يوم 1 أكتوبر/تشرين الأول الساعة الـ9 مساءً بتوقيت السعودية وتستمر مدة 48 ساعة دون توقف حتى يوم 3 أكتوبر/تشرين الأول، الساعة الـ9 مساءً بتوقيت السعودية.

أما للانضمام للحفل، كل ما عليكم فعله هو الدخول إلى قائمة التشغيل داخل اللعبة بعنوان "HAMAKI'S MUSICAL SHOW"، وأي لاعب سيحضر الحفل سيحصل على "رذاذ" حماقي كتذكار.

ما هي لعبة Fortnite؟

تعتبر لعبة فورت نايت من أشهر الألعاب الجماعية في العالم، وقواعدها بسيطة للغاية، تتمثل بمجموعة من الأشخاص الذين يقفزون إلى الجزيرة ويبدأون بالبحث عن الأسلحة لخوض معركة جماعية ينتصر فيها آخر شخص على قيد الحياة، كما يمكن فيها أن تتعاون مع أصدقائك لإنشاء جزيرتك الخاصة أو إنجاز مهمة لإنقاذ العالم من مخلوقات تشبه الزومبي.

وتسببت لعبة Fortnite في الإدمان لمستخدميها، ويقلق آباء كثيرون مما قد يبدو هوس أطفالهم بألعاب الفيديو، وبينها هذه اللعبة التي يُقدر عدد مستخدميها بـ350 مليون شخص، وفقاً لموقع Statista.

ويتمثل أحد أسباب قلق الآباء والأمهات من اللعبة في أنها تسمح للاعبين ضمن بيئةٍ افتراضية بتبادل الأحاديث والتفاعل الاجتماعي، الذي لا تكون تفاصيله معروفة لدى الأهل.

تحميل المزيد