بعد تصريحات والدها.. حلا شيحة تنشر صورتها بالحجاب الكامل

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/29 الساعة 10:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/29 الساعة 11:06 بتوقيت غرينتش
الممثلة المصرية حلا شيحة - المصدر: حساب إنستغرام الرسمي للنجمة

شاركت الممثلة المصرية حلا شيحة صورتها بالحجاب الكامل عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، في منشورٍ اعتبره عدد من متابعيها رداً على والدها الذي قال إنها غير محجبة في خضم تصريحات سابقة عبر فيها عن رأيه في ارتدائها السابق للحجاب، رغم أنها نشرت أكثر من صورة يبدو فيه أنها ترتدي حجاباً أو تضع شالاً على رأسها وذلك بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود.

حلا شيحة تنشر صورتها بالحجاب الكامل

الصورة التي نشرتها شيحة بالحجاب مختلفة هذه المرة، إذ بدت ترتدي حجاباً كاملاً عكس المرات السابقة التي وضعت فيها شالاً بينما يظهر جزءاً من شعرها ورقبتها.

فيما كتبت: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله"، ورغم أنها لم تصرح رسمياً أن هذه الخطوة تعني ارتداء الحجاب رسمياً، لكن ربطتها كثير من المواقع الفنية والصحف المصرية مثل "المصري اليوم" بتصريحات والدها عن أن ابنته غير محجبة.


إذ قال خلال لقائه في برنامج "حروف الجر" مع الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة وقناة نجوم F.M إن ابنته غير محجبة، وإنها حينما ارتدته أو خلعته فعلت ذلك بمحض إرادتها دون ضغط.

ويبدو أن أزمة نشبت بين النجمة المصرية ووالدها الفنان التشكيلي، ففي يوليو/تموز 2021 دعا ابنته إلى الاعتذار للشعب المصري عما كتبته من قناعات تخصّ فيلم "مش أنا" والذي قامت ببطولته مع المطرب المصري تامر حسني.

إذ قال خلال لقاء في برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي إنه تحدث مع حسني وهنأه على فيلمه الجديد، وأنه تحدث كثيراً مع ابنته بعد زواجها من معز مسعود، وقالت له: "لا يمكن لأحد أبداً أن يوقفني عن فني، وأوعدك وعد ربنا هيحاسبني عليه".

ووجّه هجوماً ضد زوجها أيضاً، إذ قال: "حلا تحملت ما لا يتحمله بشر، وسأدافع عن بنتي ضد هؤلاء الناس بأي ثمن، وعندما يكتمل إيمان حلا شيحة سترى أن كل كلامها ليس له علاقة بالدين".

كما قال في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، إن ابنته لم تقُل إن الفن حرام طوال عمرها، معلقاً: "قصة الفن حرام اشتغلت بطريقة غير معقولة هذه الأيام ومندهش من هذا الكم من الضرب المتواصل دون التريث والفهم لما يحدث".

كذلك قال إنه لا يجوز تناول القضية بالطريقة المثارة على الساحة، مؤكداً وجود أبعاد أخرى يتم الضغط بها على ابنته، وذكر أن ابنته تعرضت لحالة من حالات الضغوط لا يعلم الجهة المسؤولة عنها، متابعاً: "حلا داخلها فنانة ولا تستطيع أن تعيش بدونها، عمرها ما غلطت في حد من زملائها وتحب الوسط بكل معنى الكلمة، ومتأكد بوجود أياد أخرى تعبث من أجل عمل كمين لابنتي الطيبة المحبة لبلدها وزملائها والفن لاستقطابها مرة أخرى".

فيما بكى في مكالمته مع عمرو أديب وقال: "لم أتحدث إليها ولم تتحدث إليَّ منذ 10 أيام، والدتها كلمتها وعاتبتها جامد وكانت مترددة في ردودها على أمها، ولا أقبل أن تُختطف ابنتي الفنانة". كذلك قال شيحة إن ابنته خلعت الحجاب وعادت إلى الفن بكامل إرادتها، معلقاً: "حزين إن الناس عملت نفسها قضاة دون تفكير، ابنتي فنانة مش صغيرة مينفعش تتدفن وتتهاجم بالطريقة دي.. لم ترتدِ الحجاب حتى الآن، لا قالت هتحجب ولا هعتزل".

كما قال صراحةً: "أنا ضد ما فعلته ابنتي حلا شيحة، نحن أمام عملية اختطاف لابنتي حلا شيحة وحزين من هذا الاختطاف، وحلا فنانة وعندها حب الفن عميق، كما أن ابنتي لم تقل إن الفن حرام".

وأضاف متابعاً: "بعد الفترة التي انقطعت فيها وهي خارج مصر بدأت تحدث لها بعض التغييرات، وكنت قلقان لأن بنتي معندهاش خبث وملهاش في التخطيط وطيبة جداً، وتواصلت مع تامر حسني وطلبت منه أن نتريث حتى يتضح من وراء هذه الهجمة الغريبة على ابنتي". 

لكن ابنته نفت أن يكون بينهما خلاف في هذه الفترة، وكتبت منشوراً تعبر فيها عن حبها له وعدم قدرة أحد على الإيقاع بينهما، وأرفقته بصورتها معه. وللمصادفة لم تكن ترتدي الحجاب فيها.

يُشار إلى أنها بعد زواجها تجاهلت شيحة الترويج لفيلمها الجديد مع حسني، وحذفت الصور الخاصة به من حسابها الشخصي من إنستغرام، قبل أن تتهم حسني بعدم التزامه باتفاق بينهما بعدم ظهور مشاهدها في الفيلم، الأمر الذي أثار تساؤلات عن رغبتها في الاعتزال مجدداً.

تحميل المزيد