بعد “عروس بيروت”.. كارمن بصيبص وتقلا شمعون تجتمعان في “البريئة”

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/27 الساعة 10:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/27 الساعة 10:48 بتوقيت غرينتش
مسلسل البريئة - كارمن بصيبص - مواقع التواصل الاجتماعي

بعد "عروس بيروت" تجتمع الممثلتان اللبنانيتان كارمن بصيبص وتقلا شمعون في مسلسل جديد يحمل اسم "البريئة"، إليكم ما نعرفه عن هذا العمل.

مسلسل البريئة.. العمل الجديد لكارمن بصيبص وتقلا شمعون

عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل "البريئة" على منصة شاهد، وهو مسلسل درامي لبناني من بطولة عدد من النجوم اللبنانيين، على رأسهم كارمن بصيبص.

تلعب كارمن دور "ليلى" التي سُجنت ظلماً لمدة 8 سنوات، وبعد خروجها من السجن أصبح هاجسها الوحيد الكشف عن ملابسات الجريمة التي اتُّهِمت بها وإظهار الفاعل الحقيقي لإثبات براءتها.

وتسعى ليلى على وجه الخصوص لإثبات براءتها في عيون طفلتها البالغة من العمر 12 عاماً، والتي لم تستطِع رؤيتها منذ أن دخلت إلى السجن.

يشارك كارمن البطولة عدد من الممثلين، منهم إيلي متري الذي يلعب دور زوج ليلى السابق، وساشا دحدوح التي تلعب دور "نادين"، وهي صديقة ليلى، ويورغو شلهوب الذي يمثل للمرة الأولى أمام والده جورج شلهوب، وبديع أبوشقرا الذي يلعب دور المحقق جاد.

أما تقلا شمعون التي لعبت دور الحماة الظالمة لكارمن في مسلسل "عروس بيروت"، فهي تقوم بدور صديقتها المقربة في "البريئة"، وتظهر تقلا بلوك مختلف للغاية في "البريئة"، إذ اعتمدت الشعر الأشقر القصير المتماشي مع طبيعة الشخصية التي تلعبها، إذ تلعب دور نحاتة اسمها "فادية"، التي تبقى صديقة مقربة من ليلى وتحرص على دعمها وزيارتها بشكل مستمر حتى بعد أن حُكم عليها بالسجن لمدة 8 سنوات.

تحضيرات كارمن للشخصية

وعلى ما يبدو، فقد اندمجت كارمن بصيبص بالشخصية للغاية، فأهملت العناية بنفسها -وذلك ما تتطلبه الشخصية التي تلعب دورها- وظهرت كارمن في جلسة التصوير الخاصة بالعمل بوجه يبدو عليه الإرهاق وشفاه متقشرة وأظافر مهملة، كما قالت بصيبص في لقاء لها مع MBC Trending إنها لم تصبغ شعرها منذ ديسمبر/كانون الأول الماضي مفسحة المجال للشعر الأبيض الطبيعي بالظهور، مما يعطي انطباعاً بواقعية الشخصية التي تلعبها.

وإلى جانب شعرها الأبيض الطبيعي، أضافت كارمن المزيد من اللون الأبيض بالاعتماد على مصفف الشعر خالد خليل، الذي حرص على إعطائها مظهراً حقيقياً، كما قالت. 

علامات:
تحميل المزيد