قصي خولي وفاليري أبو شقرا في عمل جديد يجمع بينهما في رمضان 2022

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/27 الساعة 09:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/27 الساعة 13:21 بتوقيت غرينتش
Social Media/ مسلسل قصي خولي وفاليري أبو شقرا في رمضان 2022

بعد الثنائيّة الناجحة التي جمعت بين الممثل السوري قصي خولي واللبنانية فاليري أبو شقرا في مسلسل "لا حكم عليه" الذي عُرض على منصة "شاهد" مطلع العام 2021، يبدو أنّ شركة الصباح للإنتاج الفني تسعى للمراهنة على هذا الثنائي لخوض السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل جديد يجمع بينهما.

مسلسل قصي خولي وفاليري أبو شقرا في رمضان 2022

كشف الكاتب بلال شحادات أنه بدأ العمل على كتابة سيناريو جديد سيجمع مجدداً بين قصي خولي وفاليري أبو شقرا، وسيكون من إنتاج شركة الصباح للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي.

وأضاف وفقاً لما ذكره موقع "سيدتي" أنّ المسلسل الذي سيجمع بين خولي وأبو شقرا سيكون جاهزاً للعرض ضمن السباق الرمضاني القادم 2022.

كما أوضح أنه لا يزال من المبكر الحديث عن تفاصيل الحكاية، مؤكداً أن العمل ما زال في بداياته، ولكنه تعهد للجمهور بمشاهدة حكاية قوية ومختلفة.

العمل الثاني الذي يجمع بينهما

ويُعتبر العمل المُنتظر في رمضان 2022 هو الثاني الذي سيجمع بين قصي خولي وفاليري أبو شقرا بعد المسلسل القصير "لا حكم عليه" الذي عرض في مطلع 2021 وحظي بنجاح لافت.

ويحكي مسلسل "لا حكم عليه" قصة شاب يصدر بحقه حكم بالسجن المؤبد بتهمة قتل والدته وزوجها الذي تزوجته بعد وفاة والده، وهو من تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

يذكر أن عودة الممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا إلى التمثيل سيكون الأول منذ "لا حكم عليه" بسبب ابتعادها لفترة عن العمل بسبب حملها وولادتها طفلتين توأم في 8 سبتمبر/أيلول 2021.

أما قصي خولي فكان قد أنهى منذ مدة قصيرة تصوير مسلسل "توتر عالي" الذي يفترض أن يعرض في رمضان 2022 وهو من بطولته إلى جانب ريم نصر الدين وسارة أبي كنعان وريتا حايك.

أما السيناريست بلال شحادات فكان قد أنهى قبل مدة قصيرة كتابة سيناريو مسلسل "شتي يا بيروت" والذي يجري تصويره حالياً في لبنان وسوريا من بطولة النجم السوري عابد فهد.

تحميل المزيد