“حلم ليال”.. عودة لياسمين صبري في رمضان 2022

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/27 الساعة 09:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/27 الساعة 12:23 بتوقيت غرينتش
حلم ليال - مسلسل ياسمين صبري الجديد مواقع التواصل الاجتماعي

تستعد الممثلة المصرية ياسمين صبري لتقديم عمل جديد خلال رمضان 2022 يحمل اسم "حلم ليال" بعد أن غابت عن الشاشة خلال رمضان الفائت.

"حلم ليال" مسلسل ياسمين صبري الجديد في 2022

بعد غيابها عن الشاشة خلال رمضان 2021، يبدو أن الممثلة المصرية ياسمين صبري قررت العودة خلال العام المقبل بمسلسل جديد يحمل اسم "حلم ليال".

وذكرت بعض المجلات أن ياسمين قرأت ثلاثة سيناريوهات محتملة، واستقر اختيارها على أحدها، وأطلقت على المسلسل الذي لم تتم كتابة جميع حلقاته بعد اسم "حلم ليال".

سيكون المسلسل الجديد من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف السيناريست محمد عبد المعطي، في حين لم يتم اختيار مخرج العمل بعد.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل حلم ليال هو التعاون الثاني بين ياسمين صبري والسيناريست محمد عبد المعطي، إذ سبق أن قدما معاً مسلسل "حكايتي" في رمضان 2019 والذي يعتبر البطولة المطلقة الأولى لياسمين إلى جانب أحمد صلاح حسني وأحمد حاتم ووفاء عامر وأحمد بدير، وكان العمل من إخراج أحمد سمير فرج، وحقق جماهيرية كبيرة عند عرضه.

حلم ليال - مسلسل ياسمين صبري الجديد \ مواقع التواصل الاجتماعي
حلم ليال – مسلسل ياسمين صبري الجديد \ مواقع التواصل الاجتماعي

عودة إلى العمل بعد إجازة طويلة

وقد كانت ياسمين صبري في إجازة طويلة خارج مصر برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، إذ حضرت حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ78، في الأول من سبتمبر/أيلول الجاري.

وفور عودتها بدأت صبري بالتحضير لعملها الجديد وقراءة الحلقات الأولى من العمل الذي ستقوم فيه بدور البطولة، وستحمل شخصيتها اسم "ليال".

وفيما لم تتقرر أسماء الأبطال المشاركين لياسمين في العمل بعد، إلا أنه مما لا شك فيه أنها ستعود إلى شاشات التلفزيون خلال رمضان المقبل. 

علامات:
تحميل المزيد