إيلون ماسك والمغنية غرايمز “شبه منفصلَين” حالياً.. الملياردير الأمريكي كشف أن جدوله المزدحم السبب

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/25 الساعة 22:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/25 الساعة 22:17 بتوقيت غرينتش
إيلون ماسك وغرايمس/مواقع التواصل الاجتماعي

قالت صحيفة The Times البريطانية، في تقرير نشرته السبت 25 سبتمبر/أيلول 2021، إن إيلون ماسك وكلير إليز باوتشر، المغنية الكندية المعروفة باسم غرايمز، أصبحا "شبه منفصلين"، ولديهما ابنٌ يبلغ من العمر عاماً واحداً. 

إذ ألقى مؤسِّس شركة تسلا وسبيس إكس، وهو أغنى رجلٍ في العالم، وفقاً لوكالة Bloomberg الأمريكية، بثروةٍ صافيةٍ قدرها 204 مليارات دولار، باللوم على جدول عمله المزدحم. 

شبه انفصال

حيث قال لصحيفة New York Post الأمريكية: "نحن شبه منفصلين، ولكننا مازلنا نحب بعضنا البعض، ونرى بعضنا بشكلٍ متكرِّرٍ وفي حالةٍ جيِّدة". وأضاف: "في الغالب إن عملي في تسلا وسبيس إكس يتطلَّب مني أن أكون بالمقام الأول في تكساس، أو أسافر إلى الخارج، وهي عملها بالأساس في لوس أنجلوس. إنها تقيم معي الآن، والطفل في الغرفة المجاورة". 

في المقابل أعلن "ماسك" انتقاله إلى تكساس عام 2020، وسط خلافٍ مع سلطات الولاية في كاليفورنيا حول اللوائح المتعلِّقة بالجائحة في أحد مصانع تسلا التابعة له. 

كذلك وفي يونيو/حزيران 2021، قال إنه كان يبيع آخر منازله في سان فرانسيسكو، ليعيش بلا ممتلكات. ولقد خطَّطَ لقضاء بعضٍ من وقته بمنشأة سبيس إكس في تكساس، حيث يأمل إنشاء "مدينة Starbase"، وهي مركزٌ لاستكشاف المجرَّة. وهناك، في المدينة التي استحوذت عليها الشركة إلى حدٍّ كبير، استأجر "ماسك" بيتاً من طابقٍ واحد من "سبيس إكس". 

أميرة ساحرة 

رغم أنه يُقال إن باوتشر لديها منزلٌ في أوستن، بولاية تكساس، فإنها تصوِّر عرضاً في كاليفورنيا. ووُلِدَ ابن الزوجين، المُسمَّى إكس إيه آي إيه الثاني عشر (X AE A-XII)،  في عام 2020 وكتبت باوتشر، البالغة من العمر 33 عاماً والتي تصنِّف نفسها على أنها "أميرة ساحرة غريبة"، على منصة تويتر في ذلك الوقت، أن الحرف X يشير إلى متغيِّرٍ غير معروف، والحرفان AE هما "تهجئتي لـAI (الذكاء الاصطناعي)"، و"A-XII كناية عن طائرتنا المُفضَّلة. لا أسلحة، لا دفاعات، فقط السرعة. عظيمة في المعركة، وغير عنيفة". وسُجِّلَ لقب الطفل باسم ماسك. 

كذلك ولدى ماسك، (50 عاماً)، خمسة أطفال من زوجته الأولى جوستن ويلسون، وكان متزوِّجاً بالممثِّلة البريطانية تالولا رايلي. 

في المقابل شوهِدَ ماسك وباوتشر، اللذان بدآ يتواعدان في العام 2018، معاً في مهرجان ميت غالا هذا الشهر. وقالت باوتشر لمجلة Vogue الأمريكية في ذلك الوقت: "آمل أن أموت على المريخ. سيكون هذا هدفي. لكن ربما لن أذهب إلى الفضاء حتى أبلغ 50 عاماً على ما أعتقد". 

علامات:
تحميل المزيد